أطلق فندق الخليج ريكسوس الدوحة في قطر نظام الخدمة الشاملة لجميع الضيوف والنزلاء، ليصبح أول فندق فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة بدولة قطر.

وذكرت إدارة الفندق أنه بالإضافة إلى حجز الغرفة مع وجبة الإفطار، فإن لدى الضيوف والنزلاء حرية اختيار وجبات الغداء أو العشاء أو تناول المشروبات مجانًا، وفقًا لنظام الخدمة الشاملة والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية والاختيار من بين 50 من المشروبات في 5 مطعمًا وحانة في الفندق.

وتبدأ الأسعار من 1499 ريال قطري لليلة الواحدة لشخصين بالغين وطفلين حتى عمر 12 عام ويمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ما يمكن أن يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات على مدار 24 ساعة، من دون تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون أي استثناء من المطاعم.

ويقدم “مطعم فارمهاوس” أشهى الأطباق التركية الأصيلة والمطعم مستر تايلر ستيك هاوس والذى يقدم أطباق الستيك مستوحي من اهتمام الخياط بأدق التفاصيل، و”مطعم راسا” والذى يقدم الأطباق الهندية التقليدية بلمسة عصرية، و”مطعم اكتيه بير 51″ والذى يقدم الأطباق الشرق أوسطية و”مطعم زوه” والذي يستوحي تصميمة من شواطي ايبيزا الرملية وهو يقدم لضيوفه وجبات غداء أمريكية سهلة وسريعة، و”مطعم كرست” وهو مخبز حرفي يقدم لكم خدماته من ممر الفندق يوميًا على مدار الساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلق فندق الخليج ريكسوس الدوحة برنامجًا ترفيهيًا جديدًا يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية والعروض الموسيقية الحية طوال اليوم وفي الليل، والعديد من مساحات اللعب اللينة، وساحات اللعب الداخلية، وغرف الحرف والفنون والعديد من الأنشطة الأخرى مع قدرات الأطفال وأعمارهم واهتماماتهم.

وقال الاستاذ شريف كاسب، المدير العام لفندق ريكسوس الخليج في الدوحة: “نحن متحمسون حقاً لنكون أول فندق في قطر يقدم نظام الخدمة الشاملة للسياح والمقيمين على حدٍ سواء كتجربة ضيافة جديدة، وإن نظام الخدمة الشاملة متبع لدى وجهات سياحية أخرى في العالم، إلا أنه جديد نسبيًا في الشرق الأوسط، ولذلك نحن نتوقع أن يلقى رواجًا أكثر ويلقى الترحيب من قبل نزلائنا؛ إنها عبارة عن باقة فاخرة تمام، ونحن واثقون أنه من خلال إطلاقها فإننا نعيد تعريف سوق الضيافة في هذا الجزء الهام من العالم وخاصة دولة قطر”.

شارك برأيكإلغاء الرد