خصصت مؤسسات الضيافة في قطر مساحات واسعة لإقامة الخيام الرمضانية لتقديم تجربة رمضانية تظل راسخة في الاذهان وقد خصص القطاع الفندقي في الخيام اجزاء للعائلات اضافة الى مساحة واسعة للشركات والمؤسسات والأفراد.

وفي هذا السياق قال زيد تلحمي مدير التسويق والمبيعات في فندق ومنتجع جراند هرتيج الدوحة ” ان الخيمة الرمضانية بالفندق تستقبل طوال ايام شهر رمضان ضيوفها من السوقين المحلي والإقليمي”.

وبين تلحمي وفقما ورد في صحيفة الشرق، أن اشغال الخيمة تجاوز الـ 80 % متوقعا ان ترتفع معدلات اشغالها خلال عطلة نهاية الاسبوع الى اكثر من 79 %، مشيرا الى ان الفندق اعلن حالة الاستنفار الكبرى في كافة مرافقه الخدمية لاستقبال الضيوف وخاصة مطعم اغوارا التركي الذي يستقبل زواره على الافطار والسحور ويقدم اشهى الاطباق التركية.

ان الفندق يقدم ايضا الاطباق القطرية خلال كل ايام شهر رمضان فضلا عن المأكولات التقليدية العربية والشرقية ومجموعة من الحلويات العربية مبينا ان الخيمة الرمضانية في فندق ومنتجع جراند هرتيج تبلغ طاقتها الاستيعابية اكثر من 100 شخص تقدم من خلال طاقم الفندق الخدمي المتميز تجربة رمضانية نوعية تتيح قضاء افضل الاوقات مع العائلات.

ومن جهته قال شريف صبري مدير فندق الشعلة ” ان مطاعم الفندق تسير وفقا لما هو مخطط له، مؤكدا ان كافة المطاعم وخاصة مطعم فلاينغ كاربت. الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق العربية خلال الافطار وبوفيه السحور والتي يتخللها المشروبات الرمضانية بالاضافة الى الطهي المباشر لأصناف عربية متنوعة منها اضافةً الى الحلويات العربية الشهية”

وقال شريف ” ان فندق الشعلة يقدم طيلة شهر رمضان الكريم أفضل الخدمات للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بأجواء رمضانية مميزة. كما تستقبل مدينة أسباير شهر رمضان الكريم بباقة متنوعة من الأنشطة الرياضية في مهرجان رمضان الرياضي العائلي. ويتيح الفندق ايضا الاستمتاع ببوفيه الإفطار في جو أصيل أعدّ لهذا الشهر الفضيل.

ومن جهته قال السيد زياد الملاح مدير ادارة المبيعات في فندق الريتزكارلتون ” تشهد الخيمة الرمضانية في الريتزكارلتون سنويا تطورا ملحوظا سواء من حيث المساحة او من حيث مكونات المنتج والخدمة الاستثنائية، مشيرا الى ان الخيمة الرمضانية تشهد اليوم تلو الآخر ارتفاعا في اعداد الضيوف من السوقين المحلي والإقليمي مبينا ان نسبة اشغال الخيمة تتراوح حاليا ما بين 80 الى 85 % متوقعا ان ترتفع خلال ايام عطلة نهاية الاسبوع.

وقال: ” خلال الشهر الفضيل تزدان الخيم الفخمة في قاعة الوسيل بالتصاميم البدوية الأنيقة، وتقدم خيارات مذاقية متنوعة وموسيقى حية. بالإضافة إلى ذلك تتوافر أيضاً خيمتان مميزتان مصممتان بأناقة وفخامة لاستقبال الضيوف الذين يرغبون بالمزيد من الخصوصية والراحة تتسع كلُ منهما لثمانية أشخاص.

شارك برأيكإلغاء الرد