Booking.com

نالت شركة التطوير والاستثمار السياحي بأبوظبي العديد من الجوائز عن مشاريعها التطويرية الفاخرة وأبرزها جزيرة السعديات للسنة الثالثة على التوالي بجائزة “أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط” ، وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا بجائزة “أفضل منتجع وسبا صحراوي في منطقة الشرق الأوسط”.

جزيرة السعديات

تسلم الجائزة جاسم الحمادي، مدير إدارة البنية التحتية في شركة التطوير والاستثمار السياحي، وذلك خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمي 2015” الذي جرى في منتجع فور سيزونز دبي، بحضور روّاد صناعة السياحة في المنطقة.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز العالية التي تمنح تقديراً لمشاريع السفر والسياحة.

وقد فازت السعديات للسنة الثالثة على التوالي بجائزة “أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط”، بينما فاز منتجع قصر السراب مرة أخرى بجائزة “أفضل منتجع وسبا صحراوي في منطقة الشرق الأوسط”.

وقال علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: “يسرنا أن تحظى مشاريعنا التطويرية لاسيما السعديات ومنتجع قصر السراب بهذه الجوائز المرموقة خلال هذا الحدث العالمي الذي يحضره ممثلون عن قطاعي الضيافة والسياحة”.

وأضاف ان هذا الأمر يعكس التزام الشركة الدائم بطرح مشاريع عقارية عالية الجودة في مختلف أنحاء أبوظبي فضلاً عن حماية البيئة والمحيط الطبيعي الخاص بها. إننا نتطلع إلى مزيد من الإنجازات خلال السنوات القليلة المقبلة.

وذكر المنصوري قائلا: “لقد أصبحت جزيرة السعديات اليوم إحدى أبرز الوجهات السياحية الرائدة في إمارة أبوظبي، والعنوان الرئيسي لتطوير المشاريع السكنية والتعليمية والثقافية والفندقية والترفيهية الفاخرة فضلاً عن المرافق التجارية الراقية”.

شارك برأيك