Booking.com

أعلنت الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية عن تغيير اسمها التجاري إلى شركة دور للضيافة مدعومة ببرنامج تحول استراتيجي يستهدف استثمار أكثر من 1.5 مليار ريال لتصل محفظة الشركة إلى 20 منشأة فندقية وستة مجمعات سكنية في السنوات السبع القادمة.

فندق مكارم أجياد مكة ، دور الضيافة السعودية

فندق مكارم أجياد مكة ، من مجموعة فنادق شركة دور الضيافة السعودية

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده المهندس عبدالله بن محمد العيسى، رئيس مجلس الإدارة والدكتور بدر بن حمود البدر الرئيس التنفيذي للشركة، بعد الانتهاء من أعمال الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي الشركة للتصويت على الهوية الجديدة للشركة، التي عُقدت أمس الأول في الرياض.

وشرح رئيس مجلس الإدارة دواعي برنامج التحول الاستراتيجي للشركة وهويتها الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تُخطط لمزيد من التوسعات الاستثمارية في تطوير الفنادق والمجمعات السكنية الراقية، وتتطلع إلى زيادة إيرادات الشركة ثلاثة أضعاف في عام 2023.

وقد أوجدت هذه السياسة التوسعية وتطوير أداء عمل الشركة ضرورة إيجاد هوية تجارية جديدة للشركة تتطابق مع رؤيتها التوسعية، ومواكبة الحداثة واستكمالاً لمسيرة النجاح في الارتقاء في تقديم خدمات الضيافة”.

وشرح الدكتور بدر بن حمود البدر الرئيس التنفيذي للشركة الخطة التوسعية، التي تضمنها برنامج التحول لـ”شركة دور للضيافة”، التي سترتكز على نشاطين رئيسين، وهما التطوير الفندقي والعقاري والتشغيل الفندقي.

ففي نشاط التطوير الفندقي والعقاري، ستقوم الشركة بالاستثمار في تطوير الفنادق فئة الثلاثة إلى الأربعة نجوم، والمجمعات السكنية الراقية، وسيتم استثمار أكثر من 1.5 مليار ريال لتصل محفظة الشركة إلى 20 منشأة فندقية وستة مجمعات سكنية في السنوات السبع القادمة.

شارك برأيك