Booking.com

أعلن “فندق الشعلة” وهو أحد الفنادق الرائدة في العالم أنه فخور جدا بانضمامه إلى لائحة أفضل الفنادق العالمية, والتي أعلنت في جوائز السفر لوجهات الأعمال لسنة 2014, وسوف يتم الإعلان عن رابحي الجائزة في خريف 2014 في صفحات مجلة وجهات الأعمال.

فندق-الشعلة

“فندق الشعلة” ينضم إلى لائحة أفضل الفنادق العالمية للمرة الثالثة على التوالي

وقد تمت تسمية فندق الشعلة في هذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي فهو فندق خمس نجوم ويقع في وسط المدينة الرياضية أسباير زون, ويتمتع بأفخم وأقوى البرامج التكنولوجية في الغرف حيث يعمل على نظام الأي باد أما من ناحية المطاعم فيتمتع بذوق خاص مختلف و فريد من نوعه.

تم جمع الإحصاءات من حملة البريد الالكتروني الدولي والتصويت عبر الانترنت, ويطلب النظر في المعايير بما في ذلك نوعية نطاق الخدمات ورضا العملاء.

ويقول السيد شريف صبري مدير فندق الشعلة: “انّه لمثال عظيم أن نحظى بمثل هذه الجائزة لفندقنا الفاخر للمرة الثالثة على التوالي, وتقديراً على ما يمكننا تحقيقه كخاصية من خلال الموظفين و الجهود التي نبذلها لإرضاء زوارنا و زبائننا الكرام, ونحن وبكل فخر نمثل ضيافة دولة قطر في المشهد العالمي خاصة للذين يبحثون عن فن الإقامة و الارتقاء ان حصولنا على هذه الجائزة يعزز التزامنا بخدمة التميز و يوضح التزامنا المستمر لرضا النزلاء”.

ويذكر أن فندق الشعلة قد حصل أيضا سنة 2012 على جائزة أفضل فندق فاخر على صعيد دولة قطر يليها الحصول على جائزة أفضل فندق للأعمال في دولة قطر لعام 2013.

واصل فريق فندق الشعلة صياغة معايير أعلى و تقديم الخدمات الفندقية الاستثنائية التي سنحت لها بخوض هذه المنافسة لهذه الفئة, وقد كان للفندق نفس جائزة أفضل فندق فاخر في دولة قطر لأدائه تليها الحصول على جائزة أفضل فندق للأعمال لعام 2013.

وتم افتتاح فندق الشعلة رسميا في شهر يناير عام 2012, ويهدف الى توفير وصول خاص الى المرافق الرياضية والترفيهية وأحدث التقنيات.

شارك برأيك