نجحت “العنوان للفنادق والمنتجعات” العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات الراقية من فئة الخمس نجوم والتابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة” في ترسيخ موقعها الرائد ضمن قطاع الترفيه والاسترخاء من خلال فوزها بأربعة من أهم جوائز السبا العالمية الفاخرة لعام 2014.

منتجع السبا الصحي في “العنوان وسط مدينة دبي” يفوز بجائزة أفضل منتجع سبا نهاري فاخر في الشرق الأوسط

وحاز منتجع السبا الصحي في “العنوان وسط مدينة دبي” الذي يعتبر من أبرز فنادق العلامة التجارية بجائزة أفضل منتجع سبا نهاري فاخر في الشرق الأوسط بالإضافة إلى أفضل مدير سبا.

أما منتجع السبا في “العنوان مرسى دبي” فقد تمكن من حصد لقب أفضل سبا صحي فاخر في الإمارات في حين فاز مركز السبا في “العنوان دبي مول” بجائزة أفضل سبا نهاري فاخر في الإمارات.

ويأتي هذا التكريم تقديراً للمقاربة الشاملة التي تعتمدها منتجعات السبا الصحية لدى “العنوان للفنادق والمنتجعات”، والتي توظف أحدث التقنيات ومرافق الاسترخاء والعلاجات المتكاملة التي تضمن أعلى مستويات الراحة للضيوف.

يقدم مركز “السبا” في فندق “العنوان وسط مدينة دبي” تجربة علاجيّة متكاملة وفق أحدث الأساليب التي تضمن للضيوف الاسترخاء وصفاء الذهن.

ويضم “السبا” أيضاً أماكن منفصلة لتبديل الملابس والجلسات العلاجيّة للرجال والسيدات كل على حدا إضافةً إلى 11 غرفة علاجيّة خاصة مجهزة بحمامات وغرفة مجهزة لاستقبال شخصين في نفس الوقت.

كما يضم السبا غرفة للعلاج بالبخار، وحمامات فاخرة، وغرفة “أورينتال” ذات الطابع الشرقي، والتي توفر جلسات علاجيّة مستوحاة من الطريقة التايلانديّة وأسلوب شياتسو الياباني.

ويمكن للضيوف والزوار الاستمتاع ببركة السباحة التي تزيد مساحتها عن 1000 متر مربع مقسمة إلى 5 مناطق مفتوحة.

ويضم الفندق مركزاً للياقة البدنيّة مزود بأحدث المعدّات التي تواكب شتى متطلبات التدريب البدني إضافةً إلى صالون للعناية بالشعر.

ويقع منتجع السبا الصحي في الطابق الثالث من فندق “العنوان مرسى دبي”، ويوفر مجموعة متميزة من الخيارات العلاجية بما يضمن الاسترخاء التام للجسم والعقل.

ويوفر السبا 12 غرفة معالجة بما في ذلك غرفتين مخصصتين للأزواج تضم جميعها غرف استحمام داخلية.

ويوجد أيضاً غرف استرخاء منفصلة للسيدات والرجال بالإضافة إلى غرف الساونا والبخار، وفي المقابل يضم الفندق مركزاً حديثاً وواسعاً للياقة البدنية يفتتح أبوابه على مدار الساعة.

 وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من الخدمات المتميزة التي يوفرها فندق “العنوان مرسى دبي” يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بوقتهم في حمام السباحة المرتفع الموجود في الطابق الرابع.

ويوفر مركز “السبا” في فندق “العنوان دبي مول” ملاذاً للتأمل والهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة حيث يتيح خوض تجارب عالمية المستوى للنساء والرجال على حد سواء.

ويضم السبا 9 غرف مخصصة للجلسات العلاجية تؤدي جميعها إلى مسبح الفندق الممتد على طول 36 متراً، وتراسه المطل على مناظر طبيعية خلابة كما يضم غرف ساونا وحمامات بخار في مركز اللياقة البدنية المجاور له.

يذكر أن هذه الفنادق الثلاثة التابعة لـ”العنوان للفنادق والمنتجعات” قد حصلت خلال العام الماضي على أكثر من 10 جوائز تكرم مرافق الاسترخاء والترفيه فيها الأمر الذي عزز المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها العلامة التجارية في طليعة قطاع الضيافة.

شارك برأيكإلغاء الرد