Booking.com

فازت “العنوان للفنادق والمنتجعات” مجدداً بجائزة “أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط” خلال الحفل السنوي العاشر لتوزيع جوائز مجلة “جلوبال ترافيلر”.

The-Address-Downtown-Dubai

العنوان” أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط خلال حفل جوائز “جلوبال ترافيلر”

وجاء هذا الفوز نتيجة فلسفة العلامة التجارية، وشعارها “حيث تتألق الحياة” الذي يركز على تعزيز مكانة النزلاء في مقدمة أولويات الضيافة، وهو يستند إلى نتائج استطلاع آراء قراء مجلة “جلوبال ترافيلر” الأميركية المتخصصة في شؤون السفر.

وإضافة لجائزة “أفضل فندق في العالم” التي حصل عليها فندق “العنوان وسط مدينة دبي” للسنة الثالثة على التوالي يؤكد الفوز بالجائزة الجديدة على المكانة المرموقة التي تتبوؤها “مجموعة إعمار للضيافة” باعتبارها أحد أبرز مزودي خدمات الضيافة الراقية على الساحة الدولية.

وقال فيليب زوبير الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة إعمار للضيافة: “تمثل جائزة أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط الهدف الذي سعت العنوان للفنادق والمنتجعات إلى تحقيقه منذ انطلاق علامتها التجارية قبل خمس سنوات”.

وأضاف: “وقد عملنا منذ البداية على تحقيق هدف جريء يتمثل بتغيير مشهد قطاع الضيافة لقاصدي دبي بغرض الترفيه أو العمل، وذلك بالاعتماد على فلسفتنا وشعارنا “حيث تتألق الحياة”، وتوفير باقة متنوعة من الخيارات الكفيلة بتعزيز مستوى إقامة كل زائر”.

وأضاف زوبر: “بدأت الرحلة مع انطلاق “العنوان وسط مدينة دبي” الذي يعتبر واحداً من أفخم فنادق منطقة وسط مدينة دبي التي توصف بأنها قلب العالم الحاضر، وقد تطور هذا الفندق على مدى السنوات الخمس الماضية ليصبح واحداً من أكثر الوجهات السياحية والترفيهية استقطاباً للزوار في العالم ممهداً الطريق أمام مزيد من التوسع على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية”.

ويشير حصول العنوان وسط مدينة دبي على جائزة أفضل فندق في العالم، وفوز العنوان للفنادق والمنتجعات بجائزة أفضل سلسلة فنادق في منطقة الشرق الأوسط إلى المكانة المرموقة التي تتبوؤها المجموعة في قطاع الضيافة.

وتركز العنوان للفنادق والمنتجعات على العمل وفق إستراتيجية تتمحور بالدرجة الأولى حول مصلحة الضيف، وتوفر العلامة عبر شعارها “حيث تتألق الحياة” تجربة متميزة تنطوي على تفاصيل أكثر خصوصية ويسراً للنزلاء مع توفير أجواء راقية للمجموعات السياحية والمسافرين بقصد العمل أو الترفيه.

وجدير بالذكر أن فندق The Address يقع في بناية شاهقة رائعة تطل على نافورة دبي، وهو فندق أنيق حائز على الجوائز بفضل مساكنه الأنيقة والمتطورة، ويضم مسبحاً لا متناهياً وصالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة وسبا بانورامي شامل.

تجمع غرف The Address, Downtown Dubai الفسيحة بين الديكور المستوحى من مختلف الثقافات والمرافق ذات التكنولوجيا العالية، وتشمل جميعها صالة مجهزة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومحطات لتوصيل أجهزة الآي بود.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 7 مطاعم ذواقة مختلفة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية واللاتينية فضلاً عن الاختصاصات المحلية الشرق أوسطية، ويقع بار Neos المتوفر في الفندق في الطابق 63، ويطل على أفق دبي المتغير باستمرار.

يقع الفندق بالقرب من سوق آل البحر، وتشمل معالم الجذب السياحي الرائجة القريبة ناطحة سحاب برج خليفة الشهيرة ومول دبي الأكبر في العالم.

وتتوفر خدمة النقل المكوكية بالليموزين عند الطلب كما يمكن ترتيب خدمات نقل المطار، ويتوفر موقف سيارات خاص ومجاني.

شارك برأيك