أعلنت الخطوط الجوية القطرية استحواذها على فندق “نوفوتيل ادنبره بارك” بمدينة أدنبره العاصمة الاسكتلندية، وهو ثاني فندق تشتريه الناقلة خارج دولة قطر بعد شيراتون سكايلاين في مطار هيثرو في لندن.

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة يوم أمس أن فندق نوفوتيل ادنبره بارك سيبقى تحت إدارة شركة أكور التي ستديره وتشغّله تحت اسم نوفوتيل حيث تشغّل هذه الشركة أكثر من 3700 فندق راق في أنحاء العالم.

وأضاف البيان أن فندق نوفوتيل ادنبره بارك هو ثاني فندق تشتريه الخطوط الجوية القطرية خارج دولة قطر إلى جانب تملكها فندق اوريكس روتانا وإدارة فندق مطار حمد الدولي الجديد، وكان أول فندق تستحوذه الناقلة هو شيراتون سكايلاين في مطار هيثرو في لندن.

وأفاد البيان أن الفندق تم بناؤه في 2007/ 2008 ويضم 170 غرفة وجناح وخمس قاعات اجتماعات معدة للاستخدامات المتعددة.

ومن جانبه، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :”إن فندق نوفوتيل ادنبره بارك يعد إضافة ممتازة لخدمات السفر التي نقدمها حيث يكمّل فندقنا أوريكس روتانا ذي الخمس نجوم في الدوحة و فندق شيراتون سكايلاين في مطار هيثرو ويوفر الراحة للمسافرين الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في ادنبره قبل أن يزوروا مناطق أخرى في اسكتلندا”.

وأشار الباكر إلى أن الخطوط الجوية القطرية حصدت العديد من الجوائز بفضل جودة خدماتها في الأجواء بما في ذلك جائزة أفضل درجة رجال أعمال من جوائز “بزنس ترافلر” 2014.

شارك برأيكإلغاء الرد