يفضل الكويتيين السفر الي دبي لما تقدمه منتجعاتها الفندقية من خدمات, وفي مقدمتها منتجع اتلانتس النخلة الذي بات يقدم خدمات نوعية لنزلاء من الخليج, وأكثر ما يوفر لهم الخصوصية والتواصل بين الغرف للعائلات وخدمات رجال الأعمال وطاقم خاص يسهر على خدمتهم يتكلم العربية.

اتلانتس النخلة يوفر خدمات نوعية للخليجين

وأشار نائب رئيس فندق اتلانتس لعمليات التشغيل يحيى إدريس الى ان إدارة الفندق تحاول ملائمة الجو العربي الخليجي في شكل الخدمات التي تقدمها للنزيل الخليجي على مستوى أصناف الطعام المقدمة والديكور والطاقم الذي يوفر الخدمة.

وقال ان أجنحة الإقامة في أتلانتس النخلة تلقى معدلات طلب عالية من العائلات الكويتية حيث شهد المنتجع توافد عدد كبير من السياح الكويتيين خلال عام 2012, ويتواصل التوافد في شتاء 2013.

ويتكون اتلانتس النخلة من 1539 غرفة وجناح فاخر, ويوفر الفندق أفخم الأجنحة الموجودة بين مثيلاته في المنطقة, وهو «بريدج سويت» ويعتبر من ارقي الأجنحة الملكية في العالم, ويقع في الدور 22, ويتكون من ثلاث غرف نوم وصالون كبير, وهناك فريق كامل في خدمة العميل على مدى 24 ساعة, ومصعد خاص فقط بنزيل الجناح لضمان الخصوصية.

ولا يزال هناك إقبال كبير على جناحين تحت الماء حيث يشعر النزيل في هذا الجناح انه في قاع البحر.

ويعامل نزلاء الأجنحة الفندقية الفاخرة معاملة الزوار من الدرجة الرفيعة تماما كما يعامل الملوك والرؤساء حيث يوفر لهم استقبال حار في المطار, وينقلون بسيارات فاخرة الى الفندق, ويصاحبهم فريق يسهر على خدمتهم فقط.

شارك برأيكإلغاء الرد