حاز فندق المروة ريحان من روتان لقب “أفضل فنادق مكة المكرمة” لعام 2014م، إحدى جوائز السفر العالمية السنوية المرموقة، خلال حفل وورلد ترافل أووردز الذي أقيم في جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي مؤخراً.

تسلم فندق المروة ريحان جائزة أفضل فنادق مكة المكرمة لعام 2014

وأعرب محمد حاج حسن نائب رئيس روتانا للمملكة والسودان ومصر والعراق والبحرين عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال “تغمرنا السعادة والإثارة باستحقاقنا هذا اللقب المهم الذي تقدمه أرفع المؤسسات المعنية بالسياحة والسفر على مستوى العالم”.

وتابع محمد حاج حسن “كل الشكر والتقدير نقدمه إلى جميع الحجاج والمسافرين الذين اختاروا المروة ريحان من روتانا ليكون مقر إقامتهم خلال تواجدهم في العاصمة المقدسة، وصوتوا لنا. كذلك، أتقدم بالشكر الجزيل إلى كافة موظفي الفندق الذين بفضلهم حصلنا على هذه الجائزة، وسيكون هذا الإنجاز حافزاً لنا لكي نواصل جميعاً العمل المخلص والاهتمام بأدق التفاصيل واعتماد أعلى المعايير في كل ما يقومون به”.

ويعرف فندق المروة ريحان من روتانا بأسعاره التنافسية، ويتميز بإطلالته المباشرة على الحرم الشريف، وهو يعد من أهم الفنادق التي تخدم قطاع الحج والعمرة الآخذ في الازدهار، حيث ينعم الضيوف بالترحاب وكرم الضيافة في أكثر من 480 غرفة وجناح فاخرة، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والأطباق في مطاعم البيت، والضيافة، والشرفة، التي تتسم بالرقي وتتنوع بين الطابع العصري والتقليدي.

وبالإضافة إلى إطلالته على الحرم المكي، يتميز الفندق بموقعه ضمن مشروع أبراج البيت، والمجمع التجاري الذي يتضمن مسجداً رحباً، وسوقاً متعدد الطوابق، بالإضافة إلى مركز طبي يعمل على مدار الساعة.

شارك برأيكإلغاء الرد