Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة خلال الحفل أقيم اليوم عن أسماء الفنادق الفائزة في مسابقة رمضان في قطر للفنادق، والتي تضمنت تقييماً لجودة الخدمات المقدمة في الفنادق العاملة في دولة قطر خلال شهر رمضان المبارك.

 

الريتز كارلتون الدوحة

“الريتز كارلتون الدوحة” يحصل علي جائزة أفضل تجربة رمضانية في قطر

وهدفت الهيئة العامة للسياحة من هذه المسابقة الرمضانية إلى تشجيع قطاع الضيافة في دولة قطر، وتعريف الزوار على الأجواء الرمضانية الحقيقية، وجعل برنامج “رمضان في قطر” مناسبة جذابة للقطريين والمقيمين والسياح من دول المنطقة والعالم.

وقد أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن أسماء الفنادق الفائزة بالجوائز وهي جائزة أفضل خيمة رمضانية حصل عليها “فندق الريتز كارلتون الدوحة“، وجائزة أفضل تجربة رمضانية حصل عليها “فندق سانت ريجيس الدوحة”، وجائزة أفضل برنامج مسؤولية اجتماعية وحصل عليها “فندق الريتز كارلتون الدوحة”.

وكانت الهيئة العامة للسياحة الذراع الحكومي للتخطيط والترويج السياحي في دولة قطر قد أطلقت برنامج فعاليات سنوية يجعل من شهر رمضان في قطر مناسبة احتفالية كبرى تجذب سكان وزوار قطر على حد سواء من خلال نشاطات متميزة وفعاليات جماهيرية ومبادرات متعددة على قنوات التواصل الاجتماعي.

ويهدف البرنامج الذي أطلق عليه اسم “رمضان في قطر”، والذي سيصبح فعالية سنوية تُقام في شهر رمضان من كل عام إلى خلق أجواء موحدة ومتناغمة خلال الشهر الكريم بحيث يتم إبراز الثقافة والتقاليد العربية والإسلامية لدولة قطر، والتي تتعزز وتزداد أهميتها خلال الشهر الفضيل، وهو ما سيوفر للزوار تجربة حقيقية وأصيلة.

ولتشجيع قطاع الضيافة على تعزيز نشاطاته الرمضانية هذا العام وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها أعلنت الهيئة عن جوائز للفنادق التي توفر أفضل الخدمات لزوارها، وتتضمن معايير التقييم نوعية الخدمة والديكورات والزينة وجودة البرامج الترفيهية المقدمة، ودرجة تبني مفهوم شهر رمضان بشكل عام.

شارك برأيك