Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال (IHG)، عن توقيع اتفاقية إدارة مع مدينة محمد بن سلمان غير الربحية لإنشاء فرع جديد من سلسلة فنادق إنديجو في المدينة الواقعة بالقرب من منطقة عرقة على امتداد وادي حنيفة بالرياض.

وتكتسب الاتفاقية مع مدينة محمد بن سلمان غير الربحية في الرياض أهمية خاصة، حيث تعد أول مدينة غير ربحية من نوعها في العالم، ومن المقرر أن تكون حاضنة للشباب والمؤسسات المحلية والدولية الداعمة للابتكار وريادة الأعمال وقادة المستقبل.

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد في عام 2025، حيث يعد الفندق الجديد إضافة لخطط النمو القوية لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG عبر مختلف المشاريع الجديدة التي تتماشى مع استراتيجية السياحة ورؤية المملكة 2030.

ويضم فندق إنديجو الجديد 234 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى 138 شقة فندقية، ويقع على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة الرياض، وعلى بعد 10 دقائق من حي الطريف التاريخي في الدرعية الذي يُعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

ويتيح إمكانية الوصول بسهولة إلى المناطق الطبيعية والمتنوعة وكذلك المعالم الإبداعية ذات التصاميم المبتكرة، ومن ضمنها معهد مسك للفنون، ومقر مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، ومركز المؤتمرات، ويوفر ثلاثة خيارات من المطاعم، وقاعة مخصصة لتناول الطعام، ومقهى، وصالة استقبال فاخرة.

ويقام الفندق بجوار منطقة المشراق، والتي تعد ثاني أكبر منطقة في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية، وتربط المدينة بالمناطق السكنية والمرافق العامة، لتتشكّل بذلك مساحة مجتمعية للأعمال والعيش والترفيه.

وتضم المنطقة شارعًا حيويًا يتيح الوصول مشيًا على الأقدام في غضون 15 دقيقة إلى المطاعم الراقية المُطلّة على وادي حنيفة والعديد من الإطلالات الأخرى على مدينة الرياض.

شارك برأيك