Booking.com

يحتفل فندق “ويندام جراند ريجنسي الدوحة” ذو الخمسة نجوم باليوم الوطني لدولة قطر بأسلوب جراند المميز بمعنى الكلمة، ويقدم عرض مليء بالمفاجآت بعيدا عن الأجواء المنزلية.

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة

عروض مليئة بالمفاجآت في “فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة” بمناسبة احتفالات العيد الوطني

وسوف يتم تزيين واجهة الفندق بالأعلام القطرية الضخمة وبتأثيرات ضوئية خاصة، وسيتم تقديم القهوة العربية مع التمر بالإضافة إلى ورود بيضاء اللون للضيوف ولزوار الفندق اليوم ١٨ ديسمبر من قبل الموظفين الذين يرتدون الزى الوطني ابتداء من الساعة ٠٠: ١١ صباحاً و لغاية ٠٠: ٠١ ظهراً من ١٨ و لغاية ٢٠ ديسمبر.

يدعو فندق “ويندام جراند ريجنسي الدوحة” محبيه من هواة التصوير الفوتوغرافي تصوير احتفالات العيد الوطني القطري، وإرسال الصور عبر صفحة الإستنجرام الخاصة بالفندق hashtag#wyndhamdoha للحصول على فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز الرائعة، ومنها جائزة للإقامة المجانية في غرفة مزدوجة فاخرة مع بوفيه الإفطار بمطعم “الجراند جورميه”، وجائزة مقدمة من المطعم المغربي “تانجيا” وهي عشاء لشخصين، وجائزة أخرى مقدمة من أنجسانا سبا وهي قسيمة مجانية “تدليك للجسم لمدة ساعة”.

و يعرض فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة بمناسبة اليوم الوطني أيضاً للزائرين والمقيمين ،سعر مميز للغرفة الديلوكس المزدوجة ٧٥٠ ريال قطري فقط في الليلة شامل الإفطار وبوفيه الغداء القطري أما الأطفال تحت ١٢ سن فسوف يستمتعون بغداء مجاني، وأحصل على خصم ٣٠% في مطعم تانجيا أو في أنغسانا سبا هذا العرض صالح لغاية ٢٤ ديسمبر ٢٠١٣.

بالنسبة إلى الحفلات الخارجية يقدم فندق “ويندام جراند ريجنسي الدوحة” عرض خاص بيوم الوطني خطوات الطهاة الفريدة إحجز بوفيه خارجي تقليدي لأكثر من ٥٠ شخص في الموقع الذي تحدده، وأحصل على ركن حي لشاورما الدجاج مع تقديم خدمة الشاي والقهوة العربية الأسعار تبدأ من ١٤٩ ريال قطري للشخص الواحد.

وبالإضافة إلى ذلك سيحتفل “مطعم جراند جورميه” بمناسبة اليوم الوطني بتقدم عشاء عربي مع الأطباق القطرية التقليدية ومجموعة من الحلويات العربية خلال أسبوع كامل من ١٥ و لغاية ٢١ ديسمبر بالإضافة إلى بوفيه غداء على الطريقة القطرية الخاصة التقليدية في تاريخ اليوم ١٨ ديسمبر ٢٠١٣.

وجدير بالذكر أن “فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة” من فئة الخمس نجوم يقدم ٢٤٦ غرفة للضيوف تشمل غرف مفردة ومزدوجة و أجنحة, وتحتوي الغرف على مزيج متناغم من العمارة التقليدية والتصميم المعاصر المذهل جنبا إلى جنب مع جميع وسائل الراحة والمرافق التي يمكن توقعها من فندق من فئة الخمس نجوم.

ويتمتع “فندق جراند ريجنسي” بموقع مركزي في الدوحة، وهو فندق بوتيكي يقدم إقامة فاخرة، ويقع في بناء مغربي، ويحتوي على مسبح في ساحة الفناء مع حوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات عالية المستوى في إحدى منشآت الفندق، وتتراوح المأكولات بين أطباق الشرق الأقصى وصولاً إلى الأطباق المغربية، وتقدم صالة Al Kut في الموقع الحلويات الأوروبية والقهوة، ولا يقدم الفندق المشروبات الكحولية.

ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة المساعدة في تنظيم الزيارات والرحلات إلى متحف الفنون الإسلامية أو حصن الكوت، ويبعد كلاهما نحو 10 دقائق بالسيارة عن فندق جراند ريجنسي كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

شارك برأيك