Booking.com

أعلنت دبي القابضة أن الأول من أكتوبر المقبل سيكون موعد افتتاح الموسم الرابع المرتقب من منتجعات حتا وحتا وادي هب، الذي سيستمر حتى 30 أبريل 2022.

ويشهد الموسم الرابع إضافة جديدة إلى تجارب التخييم الرائعة، وهي “حتا كارافان بارك”، أول متنزه مخصص لمقطورات الرحلات الفاخرة في المنطقة، الذي سيضم 11 كرفاناً تتميز بتصاميم داخلية فخمة.

وتوفر مجموعة من وسائل الراحة، منها تلفزيون ومطبخ صغير وخدمة (واي فاي) مجانية، بحيث يتسع كل كارافان لشخصين بالغين ومن اثنين إلى ثلاثة أطفال، وكلّ منها متوافر بأسعار تبدأ من 1.350 درهم في الليلة الواحدة.

وتُعدّ “حتا دوم بارك” أيضاً أحد أحدث الإضافات إلى تجارب التخييم التي توفرها حتا لضيوفها، وهي عبارة عن متنزه يضم 15 خيمة دائمة فاخرة تتخذ كل منها شكل القبة، ولها نوافذ بانورامية تتمتع بإطلالات رائعة على سلسلة جبال حتا، وزوّدت غرفها بمجموعة متكاملة من وسائل الراحة لاستيعاب شخصين راشدين وطفلين.

وتحتضن حتا أولى تجارب أماكن الإقامة الجبلية الفندقية في الإمارات ضمن اثنين من منتجعات الإقامة المميزة، وهما “حتا سدر تريلرز ريزورت” و”حتا دماني لودجز ريزورت”، اللذان صمما لتوفير ملاذ مثالي للمهتمين في العطلات في أحضان الطبيعة.

ويمكن للزوّار أيضاً الاستمتاع بمغامرة التخييم تحت النجوم في مركز الأنشطة الرئيس “حتا وادي هب”، حيث يمكنهم الاختيار من بين 18 منطقة تخييم لنصب خيامهم الخاصة، و10 أماكن لوضع كرفاناتهم الخاصة.

ويمكن الاستمتاع بتجربة التخييم مقابل 129 درهماً خلال أيام الأسبوع، و199 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع لخيام الزوار الخاصة، و299 درهماً خلال أيام الأسبوع، و399 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع للكرفان الذي يحضرونه.

شارك برأيك