Booking.com

يشارك فندق “بارك حياة أبوظبي السعديات” في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2014 في دبي الذي ينعقد في يوم الاثنين القادم.

بارك-حياة-أبوظبي

بارك حياة أبوظبي السعديات ينظم معرض للزفاف

وقال السيد سالك مانجريو مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات: “تكتسب مشاركتنا في هذا المعرض أهمية كبيرة كونه من المعارض التي حققت شهرة إقليمية وعالمية واسعة حيث نهتم بالتعريف بفندق بارك حياة السعديات أمام جميع شركات السفر والسياحة الإقليمية والدولية التي تهتم بتنظيم رحلات وجولات سياحية بالإمارات بغية أن يكون فندقنا محل الإقامة المفضل للسياح والزوار خاصة انه يقع في جزيرة السعديات، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تعتبر الأكثر تميزا مقارنة ببقية الفنادق”.

وأضاف مانجريو: “نسعى إلى تعريف شركات السفر والسياحة العالمية بالفندق وموقعه ومكانته إلى جانب الترويج له كونه المنتجع المفضل للإقامة حيث يضم مرافق متعددة وخدمات مميزة تناسب الأفواج السياحية كما نعتزم إبرام مجموعة من الشراكات الإستراتيجية مع شركاء جدد بغية اختيار فندقنا كوجهة للإقامة على مستوى إمارة أبوظبي“.

وقال: “أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة قد نجحت في الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة على المستويين الإقليمي والعالمي، ويعود هذا إلى إستراتيجية الهيئة التي أسهمت في زيادة أعداد السياح والزوار القادمين إلى الإمارة بشكل يفوق التوقعات مما زاد في إشغال فنادق الإمارة خلال العام الماضي، وعزز من قدرة أبوظبي على استضافة مزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف مانجريو: “لقد نجحت أبوظبي في أن تكون مركزا لأهم الفعاليات والمعارض الإقليمية والعالمية الأمر الذي جذب مئات آلاف المستثمرين والزوار ورجال الأعمال للمشاركة في هذه المعارض الهامة التي تقام على مدار العام الأمر الذي شجع سياحة الأعمال، وأصبح الزوار ورجال الأعمال يفضلون قضاء وقت أطول في أبوظبي للاستمتاع بمرافقها السياحية المتنوعة، وبحث فرص استثمارية في أبوظبي التي تعتبر بيئة مثالية للأعمال وسهولة ممارسة الأنشطة الاقتصادية”.

وأفاد أن فندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات أصبح قبلة للسياح والزوار الباحثين عن الخدمات الراقية والهدوء والاستمتاع بقضاء أوقات لا تنسى حيث تتوفر لهم جميع المرافق التي يحتاجون إليها، ويجري تقديم مختلف الخدمات التي يبحثون عنها بخلاف أن الفندق لا يبعد سوى 15 دقيقة عن مركز مدينة أبوظبي.

وأضاف: “يضم فندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات 306 غرفة وجناح وفيلا شاطئية تتوفر بها الخدمات المتنوعة، وتتوفر هذه الغرف والفلل بأحجام مختلفة تناسب الأفراد والعائلات بخلاف وجود قاعات كبيرة لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات إلى جانب إقامة الأفراح والمناسبات السعيدة”.

ويشكل بارك حياة أبوظبي فندق وفلل المكان الأنسب لإقامة حفل زفاف لا ينسى على جزيرة طبيعية وبإطلالات فريدة على الخليج العربي، ولإبراز مزاياه كمكان مميز لإقامة حفلات الزفاف نظم فندق بارك حياة أبوظبي معرضاً للزفاف اليوم للترحيب بكل من يرتقب تنظيم حفل زواج لإبراز ما يقدمه الفندق من خدمات مختلفة وراقية في هذا المجال.

و يشمل العرض تقديماً حول مختلف الاختيارات التي يوفرها الفندق من مواقع رائعة ومطلة على البحر، والتي بإمكانها احتضان حفلات زفاف راقية، ومطابخ مفتوحة تتيح للضيوف فرصة مشاهدة الطهاة خلال قيامهم بتحضير المأكولات، واختيارات متنوعة لتحضير وتزيين قاعة الأفراح، وكذا التزيين بالورود حسب الذوق.

وسيتمكن الضيوف كذلك من تذوق المأكولات المختارة خلال المعرض وفرصة الاستشارة مباشرة مع فريق طهاة الفندق، وكذا فرصة الفوز بهدايا مميزة لإقامة خلال عطلة الأسبوع في الجناح الرئاسي لبارك حياة أبوظبي.

ويعلق ستيوارت ديسن المدير العام لبارك حياة أبوظبي: “هذا المعرض مناسبة تتيح لضيوفنا فرصة إيجاد أفكار مميزة من خلال الاستشارة مع مختصي تنظيم حفلات الزفاف بالفندق، ويتميز الفندق بمساحات متوسطة لكن مناسبة، ويتيح فرصة إقامة حفلات في جو مريح وأكثر خصوصية كما يسهر منظمي حفلات الزفاف بالفندق بتلبية رغبات ضيوفنا على أكمل وجه، والتركيز على إضفاء نكهة خاصة وطابع شخصي على كل حفلة تقام وحسب أذواق ضيوفنا المختلفة”.

وكهدية زواج خاصة يمكن لكل من يقيم حفل زفافه ببارك حياة أبوظبي بالاستمتاع بليال مجانية لقضاء شهر العسل في أي من فنادق علامة حياة العالمية.

شارك برأيك