يبدأ اليوم الافتتاح التمهيدي لتاسع فنادق مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة في مدينة دبي تحت اسم “جميرا كريك سايد” حيث يستقبل اليوم أول ضيوفه.

فندق “جميرا كريك سايد” الجديد في دبي

يقع فندق “جميرا كريك سايد”، من فئة الخمس نجوم، في منطقة القرهود، ويطل على خور دبي ونادي الجولف واليخوت، ويبعد الفندق دقائق معدودة من مطار دبي الدولي، بجانب قربه من أهم معالم منطقة ديرة ومراكز التسوق الشهيرة و”نادي الطيران” الذي يعد نادي رياضي وسياحي.

يمزج تصميم الفندق بين الجدران الأسمنتية المكشوفة والأسقف الزجاجية العالية وتصاميم السجاد المستوحاه من الثقافة المحلية، بالإضافة إلى بركة سباحة يطل جزء من قاعها الزجاجي على بهو الفندق.

ويضم 292 غرفة وجناح فاخر، و6 مطاعم ومقاهي، إضافة إلى 26 قاعة للإجتماعات مجهزة بمعدات سمعية وبصرية عالية التقنية وشبكة إنترنت فائقة السرعة بما في ذلك قاعة مخصصة للصحافة، وقاعة عرض، وقاعة للاجتماعات الأكاديمية وورشات العمل والتدريب، وقاعة للمناسبات المختلفة.

ويحتضن فندق جميرا كريك سايد مجموعة فنية تضم 480 قطعة فنية تم تصميمها خصيصاً للفندق من قِبل فنانين من الوطن العربي، وذلك لتقديم نظرة جديدة على الفن الحديث والمعاصر في الشرق الأوسط ولإبراز أنواع الفنون والإبداعات الثقافية العالمية.

كما يضم الفندق الجديد المنتجع الصحي “أكارو سبا”، بجانب عدد من المطاعم والحدائق المفتوحة في “آيرش فيلج” و”سنتشري فيلج”، كما أنه الموقع الرئيسي لبطولة دبي للتنس.

ويعتبر فندق “جميرا كريك سايد” آخر إضافة إلى مجموعة جميرا، التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في دبي القابضة. وستشهد المجموعة خلال الأشهر الستة المقبلة افتتاح فندق جميرا بلغاه الشاطئي في باكو في أذربيجان، وفندق وسبا جميرا شاطئ المسيلة في الكويت.

شاهد صور لأحدث فنادق جميرا في دبي “جميرا كريك سايد”: (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

شارك برأيكإلغاء الرد