Booking.com

بدأت أعمال تشييد فندق “بريميير إن” في مطار أبوظبي الدولي، ومن المقرر افتتاحه في مارس من عام 2013. ويأتي المشروع بعد توقيع اتفاقية تشييد الفندق العام الماضي بين شركة أبوظبي للمطارات (أداك) وبريميير إن، أحد العلامات الفندقية الرائدة في المملكة المتحدة.

وبافتتاح فندق “بريميير إن مطار أبوظبي”سيكون الخامس الذي يحمل علامة بريميير إن في الإمارات، ويقع قبالة المبنى رقم 3  للمسافرين، كما يتصل بمبني المسافرين 1 و3 من خلال ممر يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمرافق بهدف تعزيز تجربة المسافرين خلال استخدامهم للمطار والفندق.

فندق "بريميير إن" في مطار أبوظبي
صورة لتصميم فندق “بريميير إن” في مطار أبوظبي

وسيضم فندق “بريميير إن بمطار أبوظبي” 300 غرفة فندقية تناسب المسافرين أو القادمين عبر مطار أبوظبي من رجال الأعمال أو الترانزيت، بجانب مجموعة من المرافق ووسائل والترفيه كمطعم على الطراز المعاصر، ومقهى كوستا، وغرف للاجتماعات، وحمام سباحة وسبا وقاعة رياضة، بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية في الغرف وجميع أنحاء الفندق.

وأوضح عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة أبوظبي للمطارات، بأن فندق “بريميير إن في مطار أبوظبي” قد جرى تصميمه بشكل مدروس ليجسد المزايا الفريدة للموقع المقام فيه، ويلبي تطلعات المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي والأماكن المجاورة. وأكد إن الفندق الجديد يتيح تقديم خدمات متميزة ومريحة للمسافرين وشركات الطيران بأسعار مناسبة.

وتقدر تكلفة فندق “بريميير إن مطار أبوظبي” بحوالي 120 مليون درهم إماراتي (ما يساوي 32.7 مليون دولار أمريكي تقريباً)، وتتولى التصميم شركة ديوان “مهندسون استشاريون” وفقاً لرؤية شركة بريميير إن للفنادق في تطوير مشاريع صديقة للبيئة، وقد تم تحقيق نظام التقييم للمبنى بدرجات اللؤلؤة الثانية لـ”استدامة” وفق متطلبات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

شارك برأيك