Booking.com

أطلقت شركة ديار للتطوير أمس برج الشقق الفندقية الفاخرة في مشروع «ذي أتريا», وهو مجمع يضم برجين متصلين متعددي الاستخدام يضم 1,25 مليون قدم مربعة في منطقة الخليج التجاري.

ذي أتريا بدبي

برج الشقق الفندقية بدبي يوفر منتجعاً صحياً من فئة الخمس نجوم

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنها ستطرح 50% من الوحدات الراقية في برج الشقق الفندقية للبيع في معرض مبيعات من المقرر إقامته في 26 أبريل في فندق كونراد دبي على شارع الشيخ زايد من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساء كما سيفتح باب التسجيل الإلكتروني المسبق في هذا الحدث خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل.

ويأتي إطلاق برج الشقق الفندقية في مشروع «ذي أتريا» بعد نجاح ديار في وقت سابق من هذا العام في بيع كامل وحدات البرج السكني في المشروع التي بلغ مجموعها 219 وحدة تتضمن شققاً بغرفة نوم واحدة, وغرفتي نوم, وثلاث غرف نوم.

ويضم برج الشقق الفندقية الذي تقوم على تصميمه داخلياً شركة «يوو استوديو» العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها, وحدات استوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة, وغرفتي نوم, وثلاث غرف نوم, ووحدات من شقق الدوبلكس بثلاث غرف نوم عبر مجمع يضم 30 طابقاً.

ويضم البرج الذي يوفر إطلالات مميزة على برج خليفة وقناة الخليج التجاري وإسطبلات دبي, ومنتجعاً صحياً من فئة الخمس نجوم, وصالة رياضية, وبركة سباحة في الطابق 25, وسلسلة من المطاعم الراقية, ومن المقرر أن يتم تسليم البرج بحلول الربع الأول من عام 2017.

ويتمتع مشروع «ذي أتريا» بموقع مثالي لخدمة حركة السياحة كما يوفر مستويات فائقة من الجودة إلى جانب وسائل الراحة الراقية للسكان.

ويمثل «ذي أتريا» أول مشروع لشركة «يوو ستوديو» في الشرق الأوسط وهي العلامة التجارية البارزة في مجال التصميم الداخلي والتي أسسها المصمم والمهندس المعماري العالمي الشهير فيليب ستارك والمستثمر العقاري جون‏ هيتشكوكس.

وقد عملت الشركة مع عدد من الأسماء البارزة في هذا القطاع بمن في ذلك جاد جاغر, ستيف ليونج وكيلي هوبن, ونفذت مشاريع في 50 مدينة حول العالم, بما في ذلك لوس أنجلوس وهونج كونج.

وقال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير «يتم تطوير مشروع (ذي أتريا) في دبي كمثال على نمط الحياة المجتمعي الراقي, وتدمج الشقق الفندقية الرائعة, التي تضم مساحة معيشية أنيقة ورحبة بسلاسة بين المظهر والأداء, والعناصر الرئيسية اللازمة كافة التي تشكل نمط حياة عصرية مترفة».

وأضاف القطامي «عززت محفظة ديار الفريدة من العروض والخدمات العقارية مكانتنا الريادية في هذا القطاع, وأثمر تعاوننا مع (يوو استوديو) عن نتائج ممتازة ستمنح المشروع نمطاً وشخصية فريدة مع قيمة مضافة أكبر لعملائنا, ونحن على ثقة بأن «ذي أتريا» سيشكل إضافة مميزة إلى محفظة منتجاتنا ويكمل دور ديار المحوري في تطوير المشهد العقاري في المنطقة».

 كما «أن قرارنا بطرح 50% فقط الوحدات في الوقت الحالي والاحتفاظ ببقية الوحدات هو رغبة منا في ضمها إلى محفظة الشركة لإدارتها لما يشكله المشروع من فرصة استثمارية واعدة, وذلك بحسب الدراسة التي أجرتها شركة إتش في إس المتخصصة في خدمات قطاع الضيافة».

وقال جون هيتشكوكس الشريك المؤسس لشركة يوو ستوديو «يمثل مشروع (ذي اتريا) أول تعاون مع شركة ديار, ونحن سعداء بالعمل في هذا المشروع الذي يرتقي بأسلوب العيش الفاخر والمعتمد على تصاميم راقية إلى مستوى جديد كلياً في المنطقة».

وصممت شركة «يوو ستوديو» الشقق بأسلوب جمع ما بين الفخامة والبساطة يأسر القلوب, ويساهم في تحسين نمط حياة ساكنيه.

ويشهد الطلب على الشقق السكنية المفروشة والمجهزة بالكامل ارتفاعاً مستمراً في دبي فقد سجلت الإمارة زيادة قدرها 80% في نسب الإشغال السكني خلال عام 2013, ومن المتوقع أن يبلغ عدد زوار الإمارة خلال فترة معرض «إكسبو الدولي 2020» أكثر من 25 مليون زائر.

شارك برأيك