Booking.com

احتفظ فندق برج العرب بلقب أفضل فندق في العالم للعام الثالث على التوالي، وكأفضل فندق في الشرق الأوسط للعام التاسع على التوالي، وذلك في استطلاع القراء حول الفنادق الفاخرة السنوي الذي تجريه صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية. 

فندق برج العرب

يوجد فندق برج العرب في مبنى على شكل شراع بمساحة 321 مترًا،

وقد أعلنت النتائج في احتفال أقيم في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين، وتسلّم جيرالد لوليس، رئيس مجموعة جميرا، الجائزة نيابة عن الفندق.

وقال خلال المناسبة: بالنيابة عن مجموعة جميرا، المشغل لهذه المنشأة المتميزة، أود أن أشكر قراء صحيفة التلغراف لتجديد ثقتهم في برج العرب، كما أوجه الشكر إلى عملائنا لدعمهم المستمر، وكذلك لزملائنا الذين يقدمون الخدمات في هذا الفندق الشهير.

يوجد فندق برج العرب في مبنى على شكل شراع بمساحة 321 مترًا، ويوفر أجنحة فاخرة مزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مطلة على ساحل دبي، كما يضم سبا كامل الخدمات بالإضافة إلى 8 مطاعم وبارات.

تم تزيين جميع الأجنحة بالألوان الهادئة والمنسوجات الرائعة وتوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي، كما يشتمل كل جناح على منطقة واسعة لتناول الطعام تتسع لـ 4 إلى 6 أشخاص.

يُمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي المتوفرة على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم المختلفة، كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج والنقل، ويوفر منفذًا إلى الشاطئ الخاص به المزود بمظلات وكراسي مريحة للتشمس.

شارك برأيك