يستعد فندق برج العرب، أكثر فنادق العالم فخامة وأبرزها لمجموعة الجميرا، لبدء عام من الاحتفالات بمناسبة مرور 15 عاماً على افتتاحه .

رغم مرور 15 عاماً على تأسيسه، لا يزال فندق برج العرب ينال إعجاب زائري دبي بتصميمه الرائع

فمنذ افتتاحه في الأول من ديسمبر عام ،1999 شهد فندق برج العرب تحول إمارة دبي من ميناء تجاري إلى واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم، إضافة إلى مساهمته الكبيرة في تسليط الضوء على دبي كمدينة سياحية تتميز برقي وجودة خدماتها .

كما يعد فندق برج العرب معلماً بارزاً عزز من سمعة دبي العالمية من خلال الأحداث المبتكرة التي استضافها كملعب التنس الذي شيد على مهبط الطائرات واستضاف مبارة ودية جمعت بين لاعبين عالميين على ارتفاع 312 متراً من على سطح البحر، إضافة إلى عروض الألعاب النارية في احتفالات إمارة دبي في استقبال العام الجديد وغيرها من المناسبات القومية .

كم اشتهر الفندق بواجهته الأمامية البيضاء التي ترمز إلى شراع السفينة والتي لها دور كبير في إخطار الجمهور أحداثاً ومناسبات مختلفة تتعلق بالفندق وبإمارة دبي .

ورغم مرور خمسة عشر عاماً على تأسيسه، لا يزال فندق برج العرب ينال إعجاب زائري دبي بتصميمه الرائع الذي يجعله واحداً من أكثر الفنادق تميزاً . حيث وضع فندق برج العرب أُسُساً للفنادق الفاخرة . وقد نال فندق برج العرب ما يقارب 100 جائزة مرموقة منذ افتتاحه إضافة إلى احتفاظه بشهرته كرمز لتاريخ إمارة دبي .

وصرح جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا قائلاً: “تغمرني سعادة بالغة ونحن نحتفل بمرور 15 عاماً على إنشاء برج العرب . فلقد تحققت رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تتمثل في جعل برج العرب رمزاً يحظى بالتقدير العالمي .

أصبحنا اليوم عند الحديث عن أبرز المعالم السياحة حول العالم فإن أول ما يخطر على أذهاننا هو دار الأوبرا في سيدني وبرج إيفل في باريس وتاج محل في الهند، وبالطبع، برج العرب في دبي الذي بات يجسد رؤية وأهداف صاحب السمو في جعل دبي كوجهة سياحية عالمية” .

وذكر لوليس أن فندق برج العرب نال ما يقارب 100 جائزة مرموقة منذ افتتاحه، إضافة إلى احتفاظه بشهرته كرمز لتاريخ إمارة دبى.

نترقب بدء الاحتفال بهذا الإنجاز في الأول من ديسمبر عام 2014 بعرض رائع للألعاب النارية يواكبه إسقاط ضوئي ثلاثي الأبعاد على شراع فندق برج العرب يروي حكاية نجاح وتاريخ مدينة وإنجازات 15 عاماً .

كما تقوم إدارة برج العرب بإعداد مقطع فيديو مصور مخصص لهذه المناسبة يكون الأول من نوعه في مجال القطاع الفندقي ليروي قصة برج العرب .

وأعلن الفندق أنه قرر تقديم باقات مخفضة لنزلائه تتيح لهم التنقل بسيارات فاخرة من نوع رولز رويس فانتوم، والإقامة فى جناح فاخر، والاستمتاع بوجبات مميزة محضرة بأيدى أمهر الطهاة، ضمن احتفاله بالذكرى الـ15 لافتتاحه

وسيقدم فندق برج العرب أثناء الحفل مجموعة من الهدايا الفاخرة من توقيع علامة هيرمنز لتعبر عما تميز به الفندق على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية.

شارك برأيكإلغاء الرد