Booking.com

ذكرت إدارة الفندق برج العرب دبي في بيان اليوم الثلاثاء أنها حصلت على لقب “أفضل تواجد على وسائل التواصل الاجتماعي” من موقع “سكيفت” المعني باستراتيجيات السفر والسياحة العالميين.

برج العرب دبي

امتدت فترة التحكيم على مدار 7 أشهر منذ مطلع العام الجاري

وامتدت فترة التحكيم على مدار 7 أشهر منذ مطلع العام الجاري، وحققت منصات التواصل الاجتماعي لفندق برج العرب مُعدلات تفاعل قياسية بتسجيلها أكثر من ستة ملايين ما بين إعجاب، وتعليق، ومشاركة ومُشاهدة عبر حسابات الفندق على فيس بوك، ويوتيوب، وتويتر، وإنستغرام.

كما سلط موقع “سكيفت” الضوء على استضافة الفندق لأكبر تجمع “انستاميت” (تجمع إنستغرامي) في العالم، الذي نُظّم بالمشاركة مع أكبر حساب معنيّ بالسفر على تطبيق إنستغرام (وجهات جميلة). وقد حضر هذا التجمّع 10 من الشخصيات الاجتماعية الأكثر تأثيراً على عالم إنستغرام، مع عدد متابعين فاق الـ18 مليون شخص.

وقال المتحدث باسم مجموعة جميرا المشغلة للفندق، بيرس شرايبر “تؤمن إدارة (برج العرب) بأهمية التواصل مع العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تشكل إحدى أهم وسائل الإعلام في العصر الحديث وأيضاً لتأثيرها الكبير على المجتمع”.

وتابع “يعد (برج العرب) أحد أكثر الفنادق شعبية التي يتحدث عنها الناس ومن أكثر المعالم البارزة التي تُلتقط صور لها على مستوى العالم، ومن الطبيعي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي المنصة الأكثر ملائمةً للفندق للتواصل مع الكثير من معجبيه”.

وتهدف الجوائز التي يقدمها موقع “سكيفت” إلى تقدير وتكريم العلامات التجارية في مجال السفر التي تفوقت على نظيراتها خلال العام، “ويُبنى التحكيم على دراسات دقيقة ومصادر موثوقة للمعلومات”.

شارك برأيك