Booking.com

كشف فندق برج رافال كمبينسكي الرياض عن طرحه باقةً مميزةً من العروض المتنـوعة التي ينبعث منها عبق الأصالة السعودية والفخامة الأوروبية ضمن أعلى معايير الضيافة والامتياز.

و يعلق المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي السيد جورج جانشيف: “نود أن نقدم لضيوفنا في شهر رمضان هذا تجربة فريدة تمزج العادات التقليدية لهذا الشهر الفضيل مع لمسة من التفرد والتميز”.

ولرمضان هذا العام نكهة خاصة لا سيما في فندق برج رافال كمبينسكي للاستمتاع بتجربة افطار اسطوري والتلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطهاة لتضم أطباقاً شهية من المأكولات الشرقية و الأوروبية في خيمة رمضانية واسعة في قاعة رافال للإحتفالات.

وفي برج رافال كمبينسكي لا يُقتصر فقط على الافطار في خيمة رافال الرمضانية، بل تمتد حتى وقت متأخر من الليل، حيث بركة تناول السحور في مطعم تورا ليأخذ زواره الى الزمن العثماني ويتيح لرواده التمتع بالعديد من الوجبات الفريدة التي تجمع بين فنون الطهي الملكية في الامبراطورية العثمانية والأصالة المحلية.

وفي هذا السياق تحدث السيد تييري ، الطاه التنفيذي قائلاً ” انه لمن دواعي سروري اعداد الاطباق التقليدية التي عادة تتواجد على المائدة الرمضانية و ابتكار أصناف جديدة من المأكولات لاشباع شغف الصائمين من أصحاب الذوق الرفيع ”

ولقضاء عطلة الصيف، في شهر رمضان المبارك، يقدم برج رافال كمبينسكي عرضاً مميزاً لزواره يملؤه الراحة والرفاهية في غرف وأجنحة لا منافس لها في الأناقة والرخاء، ويضم العرض افطاراً مجانياً في الخيمة الرمضانية في قاعة رافال مع خيار خدمة المغادرة و تسليم الغرفة في وقت متأخر.

ويتطلع فندق برج رافال كمبينسكي بهذه الخدمات الى استقبال ضيوفه لقضاء أرقى وأبرك الساعات في كافة الأوقات، من خلال مجموعة مختارة من المأكولات والأنشطة الرمضانية للأفراد والعائلة دون إستثناء.

شارك برأيك