Booking.com

أعلن فندق بلازو فيرساتشي دبي عن طرح عرض ترويجي مبتكر خلال موسم الصيف الجاري، يتيح للمستفيدين منه استرداد قيمة تذاكر الطيران على الدرجة السياحية لشخصين عند الإقامة في الفندق سبع ليال، إضافة إلى إمكانية تقسيط تكاليف الإقامة، والإنفاق عموماً بنظام الدفعات عبر خدمة ‘سبوتي”.

ويبدأ العرض من 2690 درهماً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة، لغاية 30 سبتمبر 2021، وبحسب شروط العرض، فإنه لا يمكن استخدام القسائم النقدية بالتزامن مع أي عرض آخر، أو تحويلها إلى أموال نقدية، أو تمديدها لتاريخ لاحق، أو استخدامها لسداد ثمن الإقامة في الغرفة، كما لن تتمّ الاستفادة من القسائم الشرائية في حال تقصير مدّة الإقامة أو المغادرة باكراً.

وقد عقد الفندق شراكة مع منصة خدمة “سبوتي Spotii” للتسوق الآن والدفع لاحقاً، ليصبح أول فندق في المنطقة يتيح هذا الخيار المبتكر على جميع التجارب التي يقدمها.

واعتباراً من الأول من يونيو الجاري، يسمح الفندق للضيوف، بالدفع بالتقسيط على أربع دفعات عبر خدمة “سبوتي” عند حجز الإقامة في الفندق، أو الخدمات في المطاعم و”سبا”، أو التسوّق داخل الفندق، وذلك من خلال مسح رمز شريطي موزّع في مطاعم الفنادق والـ”سبا”، والصالون، وردهة الاستقبال، من دون دفع فوائد أو تكاليف إضافية، ومن دون رسوم مسبقة.

وأوضح المدير التنفيذي لفندق “بلازو فيرساتشي دبي” ومؤسس شركة “بلازو للضيافة”، منذر درويش، إن العرض يتيح للمتعاملين إقامة لمدة سبع ليال في جناح غراند، ويشمل الفطور، وقسائم نقدية يمكن استخدامها في المطاعم ومرافق سبا، فضلاً عن تذاكر مجانية إلى حديقة لاجونا المائية، وحدائق ومنتجعات دبي، وعرض لحضور مسرح لا بيرل.

وأضاف أن على المتعاملين إبراز الوصل الأصلي، ونسخة عن تذكرة السفر عند الوصول، للاستفادة من خيار القسائم النقدية بقيمة لا تتجاوز 3000 درهم لشخصَين، ولمرة واحدة خلال الإقامة.

وبيّن درويش أن خدمة الدفع من “سبوتي” تتيح مرونة غير مسبوقة، وتقدم تجربة أفضل لنزلاء الفندق على الصعد كافة، لافتاً إلى أن القطاع الفندقي في دبي يمتاز بالمرونة، من خلال توفيره عروضاً مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات المتعاملين.

شارك برأيك