Booking.com

نال الفندق الفاخر “بلازو فيرساتشي” الواقع في قلب مدينة دبي جائزة أفضل فندق جديد لعام 2016، خلال الحفل الختامي لـ”جوائز التميز”.

وشهد الحفل الذي أقيم في دبي مؤخراً، وتنظمه رابطة الفنادق والمنتجعات العالمية، مشاركة العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في الإمارات.

وأعرب رضا جعفر رئيس مجلس إدارة فندق “بلازو فيرساتشي دبي” عن سعادته بالجائزة قائلاً: “هذه الجائزة جاءت اعترافاً بالجهود التي بُذلت لتوفير تجربة متميزة في قطاع فنادق الخمسة نجوم بدبي والإمارات”.

ومن جانبه، قال سوراب راي نائب رئيس رابطة الفنادق والمنتجعات: “إن الفوز بهذه الجائزة يتطلب العديد من المعايير، التي تشمل التفتيش الداخلي وآراء الضيوف، من خلال المواقع العالمية المعروفة، بالإضافة إلى معايير أخرى، بحيث يكون الفائز قد حصل على أعلى الدرجات، وتجاوز التوقعات”.

وأشار راي إلى أن منح هذا الجائزة إلى فندق جديد ينضم إلى رابطة الفنادق والمنتجعات هو اعتراف بالخدمات المميزة التي قدمها خلال وقت قصير.

وفندق بلازو فيرساتشي من فئة فنادق الخمس نجوم في قرية التراث بمنطقة الجداف، ليبعد مسافة 5 كيلومتر عن مركز الغرير و مسافة 6 كيلومتر عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز البرجين التوأمين للتسوق، وأيضا مسافة 3 كم عن مطار دبي الدولي.

ويتألف الفندق من 215 غرفة منها غرف فيرساتشي بريميور وغرف فيرساتشي ديلوكس وأجنحة مطلة على القرية الثقافية، هذه الغرف مكيفة و تتميز بتصاميم أنيقة وتم تجهيزها بأفخر الأثاث، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل السبا و المسبح الخارجي في الهواء الطلق.

ويقدم الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق وموقف سيارات مجاني وخدمة استئجار السيارات، وخدماتالنقل من وإلى المطار والتنظيف ومجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية.

شارك برأيك