صرحت فنادق ومنتجعات بنيان تري عن نيتها اطلاق بنيان تري – كيرالا خلال الربع الأول من عام 2013, وبهذا يكون هذا المنتجع هو أول عقار للمجموعة يتم افتتاحه في الهند.

تقع ولاية كيرلا على الساحل الجنوبي لشبه القارة الهندية

يتميز بموقعه على جزيرة خاصة ضمن مناطق جداول المياه ولقنوات المائية  في الولاية الجنوبية الهندية و المنطقة الأكثر شهرة كيرالا حيث يضم بنيان تري – كيرالا فللا ذات مسابح خاصة, ويملؤها عبق حقبة ماضية مليئة بايقاعات التقاليد القديمة.

يقع المنتجع في جزيرة خاصة في نيدياثوروثو ضمن مقاطعة آليبي من ولاية كيرالا, و يبعد بنيان تري – كيرالا – مسافة سفـر بالطائرة تصل الى ساعة من الزمن الى الجنوب من مطار كوتشي الدولي,  وعلى بعد 10 دقائق ركوبا بالقارب انطلاقا من رصيف خاص بالقرب من فادوثالا.

يحيط النخيل بالمنتجع ضمن خطوط متواصلة, وجداول المياه التي تشتهر بها كيرالا, ويوفر المنتجع جوا شاعريا حيث الشواطىء وقنوات المياه والخضرة الاستوائية المورقة وعلاجات الايورفيدا, والتي حصدت جائزة الدولة ضمن قائمتها الأفضل, وليتم ادراجها ضمن الوجهات التي يجب رؤيتها حول العالم أيضا.

توجد 59 فيلا تقع ضمن المنتجع, وتضم كل منها بركة سباحة خاصة مع إطلالة ممتدة على ممرات وقنوات المياه المحيطة بها, وتمميز الفلل باللمسات المعمارية المحلية من أسطح على شكل الجملون مع واجهات خشبية منحوتة  أما التصميم الداخلي للفيلا فقد اعتمد على مواد طبيعية أصلية مثل الألياف الطبيعية المستخرجة من قشر جوز الهند مع تزيين بالمنحوتات الخشبية و اللوحات الجدارية مع لمسات من الفن الكاثاكالي الذي يعكس بدوره موضوع الرقص التقليدي بصورة درامية من كيرالا.

ويذكر انه على بعد خمس دقائق من المنتجع الرئيسي تقع جزيرة هي معقل للعديد من الأنشطة, والتي باستطاعتها استقبال مجموعات مكونة من 150 شخصا فهناك مناطق عشبية مثالية لحفلات الاستقبال, وللاستجمام كذلك توفر الجزيرة ملعبا للعديد من الرياضات من تسلق الحائط والرماية بالقوس والألعاب الهوائية للصغار.

يعتبر بنيان تري – كيرالا مكانا مثاليا للاجتماعات والمناسبات ذات الحجم الصغير الى المتوسط, ويوفر بنيان تري – كيرالا طيفا واسعا من أنواع الطعام.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد