أكد مختص في شركو بوكنج العالمية أن المملكة تحتل المركز الثالث عالميا من حيث الحجوزات الفندقية عبر الأجهزة الذكية متقدمة بذلك على الصين واليابان بينما تحتل المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وصلت حجوزات فنادق القصيم من 50 إلى 60 غرفة يومياً

وقال عاصم السوقي ممثل شركة بوكنج دوت كوم في الشرق الأوسط أن هذا يمثل حافزاً كبيراً للمستثمرين في قطاع الإيواء بالمملكة.جاء ذلك خلال ورشة عمل استعرضت فيها الشركة خدماتها أمام مستثمرين في قطاع الإيواء بالقصيم, ونظمتها الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة بالتعاون مع لجنة السياحة بالغرفة .

وتناوب السوقي ومدير عمليات الدعم الفني بالمملكة أحمد الحكمي خلال اللقاء الذي امتد لساعتين الحديث عن خبرات الموقع في مجال الحجوزات الخاصة بالفنادق والشقق الفندقية وغيرها على مدار 17 سنة ماضية, والتي حققوا من خلالها سمعة كبيرة في عالم الحجوزات عبر الإنترنت, والتي على أثرها يدخل يومياً أكثر من مليون زائر للموقع لعمل حجوزات السكن خلالها.

 وأشار السوقي إلى أن هناك نمواً واضحاً في حجوزات فنادق القصيم وصل من 50 إلى 60 غرفة يومياً مع وجود 28 منشأة فندقية ووحدة سكنية مفروشة مسجلين في الموقع حالياً, وهذا العدد قابل بشكل كبير للزيادة مع نمو الحجوزات في المنطقة ووجود فرص كبيرة لتسجيل منشآت فندقية من القصيم تصل إلى أكثر من 160 منشأة إضافية حسب الإحصائيات المسجلة لدى الهيئة العامة للسياحة والآثار بالقصيم.

شارك برأيكإلغاء الرد