قال مجدى عزب رئيس مجلس إدارة مجموعة “بيراميزا” للفنادق والقرى السياحية إن الشركة بدأت أعمال التشطيبات النهائية لفندق “بيراميزا دبى” ليتم افتتاحه خلال النصف الثاني من العام المقبل.

فندق “بيراميزا دبى” يتكون من 360 وحدة فندقية ما بين غرف وشاليهات بتكلفة 100 مليون درهم

ووفقا لجريدة المال أكد عزب أن شركته وقعت عقودًا مع الجهات المختصة وأحد مكاتب المقاولات والاستشارات في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير الماضي لاستئناف أعمال التشطيبات في فندق “بيراميزا دبى” مقابل حصول المكتب الإماراتي على حصة تصل إلى %10.

وأوضح أن التكلفة الاستثمارية للفندق تصل إلى 100 مليون درهم إماراتي تم ضخ 70 مليون درهم منها حتى الآن، واعتمدت “بيراميزا” على التمويل الذاتي في توفير السيولة اللازمة لإنشاء الفندق الـ4 نجوم، والذي يتكون من 360 وحدة فندقية ما بين غرف وشاليهات.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الحالي تحقيق صافى ربح بلغ 14.1 مليون جنيه مقابل خسائر بـ3.6 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من عام 2013.

وعزا عزب نمو أرباح شركته خلال النصف الأول من العام الحالي لسببين رئيسيين يتمثل الأول في انتهاء سداد آخر دفعات القرض الدولارى الذي حصلت عليه الشركة من البنك الأهلي بقيمة 67 مليون دولار، وهو ما أدى إلى انخفاض قيمة خسائر فروق العملة وتقليص المصروفات التمويلية، ويتركز السبب الثاني في الحصول على 13.7 مليون جنيه تمثل حصة شركته من أرباح شركة سهل حشيش للاستثمار السياحي التابعة لـ”بيراميزا” خلال 2013.

وبلغت خسائر قيمة فروق العملة الأجنبية خلال النصف الأول من 2014 نحو 4 ملايين جنيه مقابل خسائر بقيمة 15.9 مليون جنيه في النصف المقابل من العام السابق في حين بلغت الإيرادات 30.539 مليون جنيه مقابل 35.462 مليون جنيه.

وعلى صعيد النشاط العقارى، أكد أنه تم الانتهاء من تسليم كل الوحدات المحجوزة من مشروع «تاون فيو» بمنطقة 6 أكتوبر، موضحًا أن المشروع مقام على مساحة 12.5 فدان، ويتكون من 864 وحدة سكنية، وتبلغ استثماراته 90 مليون جنيه كما تم فتح باب الحجز للوحدات المتبقية بعد الانتهاء بالكامل من التشطيبات.

شارك برأيكإلغاء الرد