Booking.com

تشهد بيروت قريباً فندق”Le Dix”، أحد أفخم الفنادق للإقامة والخدمات الشخصية في العالم العربي، ويحتل الفندق موقعاً متميزاً في قلب العاصمة اللبنانية، بالقرب من صخرة الروشة التاريخية، ويقع مباشرة على جادة شارل ديغول، كما أنه يبعد مسافة سبع دقائق عن مطار رفيق الحريري الدولي، ووسط المدينة.

فندق"Le Dix"، بيروت ـ لبنان
انطلاق فندق”Le Dix” رسمياً هذا الشهر

ويتميز فندق “Le Dix” بالتصميم الداخلي المميز والأثاث الفاخر، ويقدم إقامة مريحة مناسبة للعمل و الترفيه في آنٍ واحد، ويقدم أجنحة فاخرة وشرفات مفروشة بالكامل، ومطلة على البحر، للتمتع بإقامة مريحة وتجربة فريدة. كما أنه يضيف بعداً جديداً واستثنائياً لقطاع الضيافة في لبنان والعالم العربي.

يتمتع كل جناح في “Le Dix” برئيس للخدم خاص وذلك لتلبية احتياجات وطلبات النزلاء على مدار الساعة. يقدم الفندق خدمة سيارات الليموزين مجاناً لنقل الضيوف من والى المطار، حيث سيتم مرافقتهم إلى قاعة كبار الشخصيات/صالون الشرف.

[ad#Ghada200x200]

يضم فندق “Le Dix” أربعة أنواع من الأجنحة، بما في ذلك جناح بنتهاوس الملكي (دوبلكس)، جناح رويال سويت الملكي، الجناح الرئاسي، وجناح السفراء، المكون من عشرة أجنحة خاصة وفاخرة، مطلّة على البحر الأبيض المتوسط. تتوزع خيارات الجناح بين غرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم رئيسية، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة بالكامل.

ويمتلك الفندق مجموعة الشقري، كاس للاستثمار، وبلغت التكلفة الإجمالية لمشروع فندق “Le Dix” حوالي 25 مليون دولار. وسيتم إطلاقه رسمياً في أكتوبر 2011.

وفي معرض إعلانه عن الافتتاح القريب لLe Dix، قال عبد القادر حنقير، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كاس للإستثمار: “نحن ندعو الرؤساء، والوزراء، والسفراء، ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم لزيارة فندق “Le Dix”، وإلقاء نظرة عن كثب على واحد من أفخم الفنادق في المنطقة العربية”.

المصدر: زوايا

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك