أعلنت مجموعة تايم للفنادق أنها تولت رسمياً إدارة منشأة أونيكس للشقق الفندقية في منطقة القصيص بدبي، لتصبح بذلك المنشأة الفندقية الخامسة التي تديرها المجموعة في دبي، والسابعة على مستوى الإمارات.

وبموجب ذلك، ستتولى مجموعة تايم إدارة عمليات التشغيل اليومية لمنشأة “تايم أونيكس للشقق الفندقية القصيص”، والتي تم إعادة تسميتها خلال حفل التوقيع الرسمي بحضور محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، وعلي محمد عبيد القطامي السويدي المدير الإداري لشركة “جيمس إتش آر سولوشينز”.

وتقع منشأة تايم أونيكس للشقق الفندقية القصيص، بالقرب من المنطقة التجارية في دبي ومطار دبي الدولي، كما أنها على مقربة من مجموعة كبيرة من مناطق الجذب السياحي ووجهات التسوق الرئيسية في المدينة.

ويضم فندق تايم أونيكس القصيص 176 شقة فندقية، بما في ذلك 42 استوديو و99 شقة بغرفة نوم واحدة و35 شقة مؤلفة من غرفتي نوم.

كما يحتوي على مطعم “فوديو” الذي يقدم مختلف الأطباق على مدار اليوم، فضلاً عن “بايتس كافيه” ومركز للأعمال وغرفة للصلاة ومتجر لبيع الهدايا.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية، بما فيها بركة سباحة في الطابق العلوي يتم التحكم بدرجة حرارتها، وأخرى مخصصة للأطفال، جاكوزي، مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث التجهيزات، غرف ساونا وبخار منفصلة للرجال والسيدات، ومركز أعمال وغرفة اجتماعات متعددة الأغراض بقدرة استيعابية تصل إلى 30 شخص.

بهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “إن هذا الاستحواذ الذي يركز على إدارة وتشغيل منشأة فندقية جديدة، من شأنه أن يعزز استراتيجية النمو القوية لعلامة تايم الفندقية، ويؤدي في الوقت عينه إلى توسيع نطاق أعمالنا في كافة أنحاء دولة الإمارات بشكل مسؤول ومدروس”.

شارك برأيكإلغاء الرد