Booking.com

أعلنت “مجموعة تايم للفنادق” إحدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة ومقرها دبي عن عزمها افتتاح ثلاثة فنادق جديدة تحمل علامتها الفندقية في كل من الأقصر وأبوظبي وعجمان خلال الـ18 شهرا المقبلة.

TIME-Hotel

“تايم للفنادق” تكشف عن ثلاثة فنادق جديدة تحمل علامتها الفندقية في كل من الأقصر وقطر وأبوظبي

وبذلك ترفع “تايم” عدد الفنادق في محفظتها الحالية إلى 11 منشأة فندقية في ثلاث قارات بإجمالي 1245 غرفة فندقية.

وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “هناك إقبالا لافتا في الوقت الحالي على المنشآت الفندقية الحديثة التي تدار بشكل حرفي جيد، وتقدم أسعارا تنافسية في مختلف المدن الرئيسة في المنطقة، ومع هذه المعطيات اكتسبت العلامات الفندقية المحلية المستقلة مكانة مرموقة من خلال معرفتها بالأسواق الإقليمية، وما تقدمه من مستويات متقدمة في إدارة المنشآت الفندقية واحترام تطلعات الملاك”.

ويضم الفندق الذي ستفتتحه مجموعة تايم نهاية العام الجاري في مدينة الأقصر 38 جناحا و116 غرفة، ويضم الفندق الذي يحمل اسم “نايك توت” أربعة مطاعم وصالة للياقة البدنية وحمام سباحة وقاعات للاجتماعات، ويتميز بموقع جيد على ضفة نهر النيل، وعلى مقربة من مركز المدينة ومعابد الأقصر المعروفة.

وفي أبوظبي تعتزم تايم افتتاح مجمع للشقق الفندقية في 2015 يحمل اسم “الجوهرة تايم”، ويضم المجمع المكون من 42 طابقا 265 شقة إضافة إلى عدد من المرافق بما فيها ناد صحي، وحمام سباحة، ومرافق لتناول الطعام، ومحلات تجارية، ومواقف للسيارات.

أما في عجمان فستقوم مجموعة تايم بافتتاح مجمع “تايم كابيتال للشقق الفندقية” في مارس 2014، ويضم المجمع الذي يقع في منطقة داون تاون عجمان 120 شقة مفروشة ومرافق تشمل ناد للياقة البدنية ومطعم ومقهى.

ويتكون “فندق تايم راكو” الذي يقع في منطقة الوكرة الصناعية الجديدة على مقربة من العاصمة الدوحة من تسعة طوابق، ويضم 114 غرفة، وبهو واسع للاستقبال، وجناح بنتهاوس بمساحة 460 متر مربع، ومطعمين للضيوف والنزلاء، وقاعة احتفالات تتسع لأكثر من 500 شخص إضافة إلى ناد صحي، وصالة للياقة البدنية، وعدد من محلات بيع التجزئة.

وفي إطار خططها لتوفير الدعم اللازم لأعمالها المتنامية في المنطقة انتقلت الشركة إلى المكاتب الخاصة بمقرها الجديد في منطقة القرهود في دبي القريبة من مطار دبي الدولي.

 ويغطي المقر الجديد للمجموعة مساحة 360 متر مربع من الطابق الرابع لمبنى “الفتان بلازا” الذي يضم كذلك مكاتب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ويضم المقر مكاتب لدوائر العمليات وتكنولوجيا المعلومات والمأكولات والمشروبات والهندسة والموارد البشرية إضافة إلى دائرتي الحجوزات والتسويق .

وقال عوض الله: “شيء جيد أن يتواجد أعضاء فريق الإدارة التنفيذي تحت سقف واحد، وهذا من شأنه أن يسهم في تحسين الأداء والكفاءة التشغيلية لدينا من جانب آخر سنقوم بافتتاح مكاتب لنا في مدينة القاهرة في الأول من مارس المقبل بهدف توفير الدعم اللازم لفريق عمل إدارة المبيعات والتسويق في مصر، ومباشرة أعمالنا الخاصة بإدارة المنشآت الفندقية التي نخطط لافتتاحها مستقبلا هناك”.

شارك برأيك