كشفت مجموعة تايم للفنادق عن خططها التوسعية في دبي والشارقة والسعودية ومصر، بافتتاح 5 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2019 بما يتماشى مع استراتيجيتها المستقبلية التي تستهدف توسيع محفظتها من المنشآت الفندقية لتصل إلى 35 فندقاً بحلول عام 2025.

– فندق تايم إكسبريس الخان، الشارقة

تتضمن خطة تايم افتتاح أولى فنادقها في منطقة الخان بإمارة الشارقة خلال الربع الثالث من هذا العام، تحت العلامة التجارية “تايم إكسبريس” يشمل 55 غرفة.

– فندق تايم أسماء في البرشاء، دبي

تسعى المجموعة لافتتاح فندق “تايم أسماء” في منطقة البرشاء بدبي من فئة الأربع نجوم خلال الربع الثاني من العام الجاري، والذي يضم 323 غرفة، منها 12 جناحاً وصالة للياقة البدنية، حمام سباحة، جاكوزي، و4 غرف مخصصة للاجتماعات، مركز للأعمال ومطعمين.

– شقق تايم ريزدنس الدمام، السعودية

يضم “تايم ريزدنس الدمام” للشقق الفندقية، 28 شقة فاخرة منها 4 شقق بغرفة نوم واحدة، و24 شقة بغرفتي نوم، وتقع على بعد 35 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي ويفصلها دقائق قليلة فقط عن أبرز مراكز التسوق العصرية والمطاعم المختلفة في مدينة الدمام، ويعد ثالث منشآت “تايم” الفندقية في المملكة.

– فندق تايم جولدن الخبر، السعودية

يضم فندق “تايم جولدن الخبر” 65 غرفة، ومن المنتظر افتتاحه خلال أغسطس المقبل، ويحتل مكاناً استراتيجياً في شارع الخبر الرئيسي وعلى مقربة من الواجهة البحرية، ويضم عدداً من المرافق العصرية بما فيها لاونج في الطابق العلوي وصالة حديثة للياقة البدنية ومركز متطور للاجتماعات ورجال الأعمال.

– منتجع تايم نزهة بيتش آكوا بارك، مصر

يصنف منتجع “تايم نزهة بيتش آكوا بارك” من فئة 4 نجوم، ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الثالث، ويعد أول فندق ومنتجع شاطئي يحمل علامة تايم في مصر، ويضم 52 غرفة و4 أجنحة و 93 فيلا و5 فلل و891 شاليه و136 استوديو، ويقع في منطقة رأس السدر على ساحل البحر الأحمر.

شارك برأيكإلغاء الرد