Booking.com

أعلنت شركة المملكة القابضة فوز فندق قصر مكة رافلز بجائزة أفضل فندق للرفاهية في الشرق الأوسط 2011 ضمن جائزة السياحة الدولية، وتسلم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في دبي محمد أركوبي نائب الرئيس والمدير التنفيذي لفندق مكة فيرمونت رافلز الدولية.

أحد أجنحة فندق ” قصر مكة رافلز”
أحد أجنحة فندق ” قصر مكة رافلز”

ويقع فندق ” قصر مكة رافلز” على بُعد خطوات قليلة من الحرم المكي الشريف، ويضم الفندق 216 جناحاً فخماً بتصميمات مستوحاة من الثقافة الإسلامية، وأربعة مطاعم راقية، ومن المتوقع أن يشكل الفندق نقلة نوعية في مستوى الخدمة بالمملكة.

تمتلك شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال حصة في فيرمونت رافلز القابضة الدولية FRHI تقدر بـ 35% التي تدير فندق رافلز في مكة.كان الأمير الوليد قد اختير مؤخراً كأفضل شخصية مؤثرة في السياحة في الشرق الأوسط لعام 2011 ضمن جائزة السياحة الدولية، تسلمتها نيابة عنه الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة، وذلك في حفل أقيم في دبي.

وشهد بن طلال في فبراير الماضي بالرياض حفل توقيع إعلان اتفاقية بين البوابة الاقتصادية وفيرمونت رافلز القابضة الدولية لإنشاء أول فندق فيرمونت الرياض، الذي يتوقع تدشينه في عام 2012م، ويعد ثاني فنادق فيرمونت، بعد فندق ساعة برج مكة المكرمة.

مصدر الخبر: جريدة الرياض

شارك برأيك