Booking.com

أفاد الرئيس التنفيذي لشركة جميرا لإدارة الفنادق الفاخرة العضو في مجموعة “دبي القابضة” جوسيه سيلفا، أن فندق برج العرب الذي تديره الشركة سيخضع لعملية تجديد، مبيناً بأن هذه العملية ستُجرى على الأرجح في صيف 2019.

ولم يفصح سيلفا عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بعملية التجديد، ككلفتها أو الشركة التي ستتولى تنفيذ العملية، إلا أنها من الواضح ستُجرى بالتزامن مع مشروع “مرسى العرب” السياحي التابع لمجموعة دبي القابضة، الذي يجري تنفيذه حالياً على شاطئ جميرا، وبالقرب من موقع “فندق العرب”، حيث يهدف المشروع إلى دعم معرض “إكسبو 2020 دبي” وتعزيز قطاع السياحة في الإمارة بصفة عامة.

الجدير ذكره أن فندق جميرا بيتش المجاور يخضع حاليا لعملية تجديد شاملة وسيفتح الفندق أبوابه مجدداً في أول أكتوبر بالتزامن مع احتفائه بالذكرى السنوية الـ21 لتأسيسه، وذلك بحلة ومرافق جديدة.

وتشمل عمليات التجديد جميع غرف النوم البالغ عددها 425 غرفة، والمساحات العامّة، والردهة، ومساحات البيع بالتجزئة، والشاطئ والمرافق الخارجية، والمطاعم، ومنافذ المأكولات.وتأتي هذه الخطوة بعد أعمال التجديد الأولية التي تم إنجازها في عام 2017، وشملت 172 غرفة و3 أجنحة فندقية، ونادياً للأطفال، والشاطئ والمطاعم الشاطئية.

شارك برأيك