Booking.com

أعلن فندق شانغريلا دبي من أولى مراحل مشروع تجديد جميع المناطق العامة فيه، وإعادة تقديمها بتصميم يجمع الأسلوب العصري مع الكلاسيكي بتوليفة جميلة، والذي يمثل فصلاً جديداً في تطور الفندق، بكلفة إجمالية بلغت 70 مليون درهم.

واعتمد فندق شانغريلا دبي على شركة هيرش بيندر أسوشيتس، الشركة العالمية في مجال التصميم الداخلي لقطاع الضيافة، لتصميم منطقة البهو في الفندق على غرار شكل الأذين.

كما تم ابتكار التصميم الجديد لجميع المناطق في الفندق، ليوفر للضيوف فرصة متابعة أعمالهم والاستمتاع بوقتهم في آنٍ واحد، كما يقدم الفندق لضيوفه فرصة عقد اجتماعات عمل في صالة البهو ذات التصميم العصري الفاخر.

واستغرق مشروع تجديد الفندق، الذي بدأ في يونيو من عام 2016، ما يفوق 5.5 ملايين دقيقة عمل من بدايته حتى انتهاء المرحلة الأولى.

وتتضمن المرحلة الثانية من مشروع التجديد 302 غرفة وجناح، على أن يتم الانتهاء منها في عام 2018، مما سيضع فندق شانغريلا دبي في قائمة الفنادق والوجهات الأكثر شهرةً في دبي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍّ سواء، فضلاً عن عشاق التميز من السكان المحليين.

ويمتاز تصميم غرف الضيوف بأسلوب يجمع الأناقة والراحة معاً، بينما تضفي التجهيزات الخشبية المصممة بالطابع الآسيوي مع الأثاث المميز بألوان الأبيض والوردي والأزرق الفاتح لمسات من الألق الكلاسيكي الفاخر.

وقال جيرارد هيكر المدير العام في فندق شانغريلا دبي: “نسعى لمنح زوارنا تجربة مميزة لا تنسى. ويسرني أخيراً أن أكشف الستار عن المناطق العامة المعاد تصميمها، وأنا متأكد أن هذه التحديثات ستغني تجربة الزوار في الفندق، وأتطلع إلى الترحيب بعملائنا الحاليين والجدد مع دخولنا المرحلة التالية لتاريخ فندقنا في هذه الإمارة المتطورة والحيوية”.

شارك برأيك