يشهد “فندق ساندز أبوظبي” والذي يعد واحدا من احدث الفنادق في القلب التجاري للعاصمة أبوظبي إقبالا كبيرا من الزوار بعد انتهاء معظم أعمال التحديث والتطوير فيه.

50 مليون درهم لإعادة تحديث “فندق ساندز أبوظبي” ليواكب النهضة العمرانية التي تشهدها أبوظبي

وقال السيد احمد حسيب مدير عام الفندق أن الشركة المالكة وهي “بيرل ازور” استثمرت حوالي 50 مليون درهم لإعادة تحديث “فندق ساندس أبوظبي” بالكامل ليواكب النهضة العمرانية والسياحية التي تشهدها أبوظبي.

وتدير فندق ساندس أبوظبي سلسلة “فنادق ومنتجعات دانات” المملوكة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق.

وأشار إلي أن عملية التجديد للفندق تراعي المواصفات والمعايير العالمية التي تطبقها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة, وتواكب التطور المعماري في أبوظبي, وتتماشي جماليات المدخل الداخلي والخارجي مع النهضة العمرانية في المدينة, وتتناسب مع هويتها السياحية.

وذكر السيد حسيب أن كافة أعمال التجديد والتطوير أسهمت في تحويل مبني “فندق ساندس أبوظبي” إلي مبني صديق للبيئة حيت تم تركيب عوازل في الجدران الخارجية تمنع وصول حرارة الشمس إلي الغرف, وبالتالي توفير الطاقة الكهربائية, وخفض كميات التبريد في فصل الصيف.

لقد أضفت عمليات التحديث التي تمت وفقا لأحدث المواصفات العالمية والمعايير الراقية المتبعة في صناعة الضيافة روح الابتكار ومواكبة متطلبات السياح والزوار والمقيمين وتوفير عناصر الراحة والرفاهية لهم.

وتم تزويد الفندق بخدمات الانترنت عالي السرعة “حزمة النطاق العريض”, و نظام “واي فاي” اللاسلكي لتوفير مرونة الاستخدام لكافة نزلاء الفندق إضافة إلي تطوير خدمات الاستقبال, وتوفير نظام تدريب لرفع كفاءة العاملين والبالغ عددهم 180 موظفا.

وقال أن الخدمات السياحية الراقية في إمارة أبوظبي والتطور السريع في النهضة السياحية والنمو السياحي في أبوظبي تفرض علينا التطوير والتجديد لكي نرقي إلي تطلعات الضيوف.

وأكد أن الخدمات السياحية في إمارة أبو ظبي تعد من الأرقى عالميا, وذلك بفضل المواصفات التي تطبقها هيئة أبوظبي للسياحة من حيث الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات.

وأكد أن أبوظبي اليوم من ارقي عواصم العالم في الخدمات السياحية بفضل حرص حكومتها الرشيدة علي هذا الرقي الذي حول الإمارة إلي مقصد سياحي عالمي.

وحول ملامح المرحلة الثانية للتجديد قال السيد حسيب أن المرحلة الثانية لإعادة تحديث فندق ساندز بدأت في أكتوبر 2011 بعد أن تم الاتفاق علي التصاميم الجديدة للغرف والديكورات الداخلية وألوان الأثاث وغيرها لإضفاء أجواء عصرية وديكورات حديثة عليها.

وأشار إلي انه بعد الانتهاء من أعمال التجديد في نهاية العام الحالي 2014 سوف يكون لدينا قاعات اجتماعات ومناسبات واحتفالات حديثة جدا تلبي كافة احتياجات رجال الأعمال والشركات والمجتمع المحلي.

وتشمل عملية التجديد في فندق ساندز تحديث الغرف البالغ عددها 257 غرفة والجناح الأميري و12 جناحا و22 أستوديو ليصبح الفندق بعد الانتهاء منها عنوانا للضيافة الراقية في قلب العاصمة أبوظبي, وقال ان فندق ساندز تم تصنيفه من فئة فنادق الأربعة نجوم.

وتوقع  إقبالا كبيرا من السياح والزوار والمقيمين في الموسم  الحالي علي فندق ساندز نظرا لموقعه الفريد في الوسط التجاري لمدينة أبوظبي, وقربه من المراكز التجارية والمراكز الثقافية والمواقع السياحية والأسواق التراثية.

وقال انه من أكثر الفنادق ملائمة لرجال الأعمال وللسياحة العائلية من السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي لقربه من الوسط التجاري ومن “مطار أبوظبي” إذ يبعد فقط مسافة 35 كلم.

وأشار أن فندق ساندز سوف يطرح عروضا ترويجية جديدة للموسم المقبل في الأعياد والمناسبات لاستضافة المزيد من العائلات الخليجية وإتاحة الفرصة لهم لقضاء عطلات مريحة في أبوظبي.

شارك برأيكإلغاء الرد