Booking.com

وقعت شركة سعيد بن راشد الخيارين اتفاقية مع شركة بات انجنيرنج انتربرايسس لإنشاء برج في مارينا لوسيل الواجهه البحرية، ومن المتوقع أن ينتهي المشروع خلال ٢٤ شهرًا، وأن أعمال المشروع سوف تبدأ في الأول من يوليو المقبل.

مارينا-لوسيل-قطر

الخيارين وبات توقعان عقد إنشاء برج شقق فندقية في مارينا لوسيل خلال ٢٤ شهرًا

قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من السيد راشد سعيد الخيارين رئيس مجلس إدارة شركة سعيد بن راشد الخيارين والسيدة مارينا هارتي المدير العام لشركة بات انجنيرنج انتربرايسس بحضور كل من السيد محمد سعيد الخيارين نائب رئيس مجلس إدارة شركة سعيد بن راشد الخيارين والمهندس جمال حسين الطيار المدير العام لشركة دايمنشنز للاستشارات الهندسية المسئولة عن التصميم والإشراف على المشروع، وبحضور السيد هانس لافو مدير العمليات بشركة بات والسيد عبد العزيز اخرس مدير تطوير الأعمال بالشركة.

ويتكوّن المشروع من دور قبو وأرضي ودور لمواقف السيارات و18 دورًا متكررًا حيث يحتوي على ١٢٧ شقة فندقيّة ما بين ٣ غرف وصالة وغرفتين وصالة بالإضافة إلى توفير ١٨٥ موقف سيارات عبر ثلاثة أدوار.

ويتضمن مشروع البرج توفير نادٍ صحي للرجال والسيدات مع حمام سباحة وقاعة متعدّدة الأغراض.

ومن جانبه قال السيد راشد سعيد الخيارين إن: “دولة قطر تشهد طفرة كبيرة في جميع المجالات بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى”، مشيرًا إلى أن القطاع العقاري يأتي في مقدمة القطاعات الأكثر تطورًا في الدولة..

وأضاف: “إن التوقيع على اتفاقية إنشاء البرج في مدينة لوسيل يؤكد مدى حرصنا على المشاركة في النهضة العقاريّة التي تشهدها الدولة”، معتبرًا أن البرج سيكون إضافة مميّزة للثروة العقاريّة في الدولة خاصة في ظل التصميم والموقع المميّز للبرج الذي يقع في الواجهه البحريّة بمدينة لوسيل.

وكشف أن الشركة بصدد إنشاء عمارتين في لوسيل بمنطقة جبل ثعيلب سيبدأ العمل فيهما خلال العام المقبل، وكذلك يوجد فندق تحت التصميم يبدأ العمل به في أواخر 2016.

شارك برأيك