Booking.com

تستعد مجموعة روتانا إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق لإفتتاح “سنترو شاهين جدة” أول فنادقها في جدة، وأحد فنادقها الستة المقرر إضافتها للسوق السعودي.


فندق سنترو شاهين جدة
ويقدم “سنترو شاهين جدة” أحدث مفاهيم الضيافة من روتانا بمفهومه المبتكر الذي يجمع بين الخدمات الراقية والقيمة الرائعة ويلبي مختلف متطلبات المسافرين لغرض العمل أو السياحة على حد سواء.

ويتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي على طريق المدينة المنورة، حيث يبعد 20 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز، ويقع بالقرب من شارع التحلية الحيوي، ويحيط به مراكز التسوق الراقية والمطاعم المرموقة.

ويتألف “سنترو شاهين جدة” من 252 غرفة، تتسم بأجواء راقية وأنيقة، ويضم الفندق غرفتي إجتماعات، بالإضافة إلى نادي رياضي وحمام سباحة، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي في كافة مرافق الفندق.

ويوفر الفندق لضيوفه العديد من الخيارات لتناول الطعام، فهو يضم كل من مطعم “سي ديلي” والذي يقدم أطباق الذواقة والوجبات السريعة على مدار 24 ساعة، و”سي تيست” الذي يقدم قائمة تضم أشهى المأكولات، و”سوشي سنترو” للمطبخ الياباني.

فندق سنترو شاهين جدة 1

وبهذه المناسبة علق محمد حاج حسن النائب الإقليمي لروتانا قائلاً أن سنترو شاهين جدة ليس فندقاً فحسب، بل مفهوم ضيافة جديد يقدم لأول مرة الراحة والرفاهية بأسعار ملائمة لزوار مدينة جدة، وأضاف أن هذا الفندق هو الحضور الأول لنا في هذه المدينة الجميلة التي تعد بوابة الحرمين الشريفين، ناهيك عن مكانتها التجارية والسياحية الهامة.

وأضاف أن روتانا تعتزم إفتتاح المزيد من الفنادق حول المملكة، حيث دشنت تواجدها من خلال فندق المروة ريحان بمكة، ثم روش ريحان بالرياض، وقريباً ثالث فنادقها سنترو شاهين جدة، وستشهد الفترة القادمة إفتتاح الفنادق الثلاثة الأخرى.

شارك برأيك