Booking.com

أعلن فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي عن طرح باقة إكسبو 2020 دبي، تزامناً مع تعيينه كشريك رسمي لبائعي التذاكر في “إكسبو”، تذكرتين مجانيتين إلى المعرض عند حجز إقامة لمدة 4 ليالٍ أو أكثر عبر موقعه الرسمي.

ويقع فندق ديوكس النخلة في قلب جزيرة نخلة جميرا، ويبعد 25 دقيقة فقط عن موقع إكسبو 2020 دبي. كذلك، يوفر الفندق للضيوف إمكانية التنزه وتناول الطعام في المنافذ الرائعة في ذا بوينت.

كما يقع الفندق على مقربة من وجهة التسوق الشهيرة النخيل مول، ما يجعله ملائماً للضيوف من عشاق التسوق الذين يمكنهم الاستفادة إلى أقصى الحدود من وقتهم في المدينة.

وبفضل الباقة، أصبح بإمكان الضيوف الاسترخاء في الفندق الفخم على ساحل الخليج العربي، علماً بأن فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي يضمّ شاطئاً خاصاً واسعاً يطل على أفق مرسى دبي المبهر، بالإضافة إلى مسبح لا متناهٍ استثنائي ومسبح ليزي ريفر على بعد خطوات فقط من الشاطئ.

ويمكن أن يحجز الضيوف إقامتهم في إحدى الغرف الـ279 التي تشمل 36 جناحاً أو في إحدى الشقق البالغ عددها 285 والتي هي إما استديو وإما شقة بغرفة نوم واحدة.

أما بالنسبة إلى العائلات، يضمّ الفندق أيضاً بعضاً من أفضل المطاعم ووجهات الضيافة التي تقدم للنزلاء ألذ النكهات وعروض الترفيه عالمية المستوى.

شارك برأيك