Booking.com

اختارت مجموعة “كمبنسكي” فندق “تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول” كأفضل فندق في مجال الطعام والشراب لعام 2013، وذلك خلال اجتماع المدراء العامون في العاصمة الألمانية برلين مؤخرا.

Çırağan Palace-Kempinski-Istanbul

استحداث قسم للبقلاوة في فندق تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول

وتم تسليم الجائزة للسيد رالف رادتكي المدير العام للفندق خلال الاجتماع الذي عقد بحضور مدراء فنادق مجموعة كمبنسكي.

وقال السيد رادتكي بعد تسلمه الجائزة: “نحن مهتمون جدا بتوفير تجربة رائعة للضيوف، وأنا مقتنع بأن ما جعل الفندق فريد من نوعه بالإضافة إلى الموقع والتسهيلات الأخرى هو نوعية الطعام والشراب الذي نقدمه لان الذوق والطعم اللذيذ هي ببساطة تجربة لا تنسى ومثيرة للذكريات”.

وأضاف: “إن هذه الجائزة بالنسبة لي هي بمثابة اعتراف بجهودنا المستمرة لتوفير الكمال، وسوف نسعى جاهدين من أجل التميز في كل جانب من جوانب الخدمة التي نقدمها مع التركيز بشكل خاص على الطعام والشراب كما هو أيضا شعار شركتنا”.

ويعتبر  تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول كأفضل فندق في مجال الطعام والشراب لعام 2013 أيضا واحد من أهم الفنادق في المجموعة التي تملك عدد كبير من الفنادق والمنتجعات في عدة مناطق من العالم بما فيها أوروبا واسيا والشرق الأوسط.

وقال السيد ستيفان بيلون نائب رئيس قسم الأغذية والمشروبات في مجموعة كمبنسكي: “تم استحداث هذه الجائزة هذا العام وقدمنا أولها إلى تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول كأفضل فندق في مجال الطعام والشراب لعام 2013 لأسباب كثيرة بما في ذلك نجاح إعادة تنظيم قسم الطعام والشراب، وإعادة تحديد المواقع في منافذ الطعام والشراب، ونجاح الفندق في جذب أفضل المواهب الخارجية والداخلية، وتوفير خدمة ذات جودة عالية، وكونه الأفضل في استخدام الدراسات القائمة على التوقعات للاحتياجات المستقبلية للضيوف”.

وكان السيد رادتكي قد بدأ بإعادة تنظيم هيكل الفندق حيث بدأ من قسم الطعام والشراب عندما تسلم منصبه في عام 2011 من خلال توظيف فريق من المحترفين بتعيين مدير جديد لقسم الطعام والشراب ومدير تنفيذي لقسم المعجنات والشوكولاته بالإضافة إلى إجراء تغييرات أخرى مثل تجديد المطاعم، واستحداث خدمات وتسهيلات أخرى.

وكانت لدى السيد رادتكي رؤية واضحة لان يكون الفندق يمتلك أفضل قسم للأغذية والمشروبات في تركيا بحلول عام 2015 بعد تسلمه منصبه في عام 2011.

وقال السيد بيلون: “يبدو أن السيد رادتكي ملتزم تماما بهذه الرؤية حيث أن الفندق فاز أيضا بجائزة أفضل كعكة حلويات لعام 2013، والتي تم اختيارها من بين 51 كعكة”.

وجدير بالذكر أنه تم استحداث قسم للبقلاوة الفاخرة في فندق تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول بإدارة الشيف الشهير دوران جونيس الذي ينحدر من منطقة البقلاوة الشهيرة في تركيا، وهي غازي عنتاب.

وافتتح القسم في احد أركان الفندق مما جعله فريدا من نوعه ويؤكد مرة أخرى استحقاق الفندق لجائزة أفضل طعام وشراب في سلسلة فنادق كمبنسكي لعام 2013.

وينتج هذا القسم نحو 15 نوعا من البقلاوة الفاخرة، وهي الأولى من نوعها في تلك المدينة بالنسبة لفندق خمسة نجوم، وتعكس سياسة مجموعة كمبنسكي لان تكون الأفضل في مجال الطعام والشراب.

كما تم استحداث صابون جديد مصنوع من زيت الزيتون مئة بالمئة، وهي أول مرة يقوم فندق باستحداث هذا النوع من الصابون في أجنحته تماشيا مع التقاليد التركية القديمة حيث تم استحداث 12 نوعا من هذا الصابون تعيد إلى الأذهان أمجاد الإمبراطورية العثمانية.

قد يهمك: أهم الأماكن والمعالم السياحية في اسطنبول

شارك برأيك