Booking.com

وقّعت شركة سندس للمشاريع الاستثمارية المتخصصة في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط، اتفاقا مع مجموعة الشقصي للخدمات الهندسية للبدء بأعمال المرحلة الأولى من مشروع مجمّع سندس مرتفعات المطار في مسقط.

فندق روتانا

سيتيح الفندق لنزلائه الاستمتاع بخدمات مركز اللياقة البدنية المتطور

وستدير مجموعة روتانا لإدارة الفنادق الفندق الجديد لدى اكتماله. وقع الاتفاق كل من محمد محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة شركة سندس للمشاريع الاستثمارية، وسعيد الشقصي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشقصي للخدمات الهندسية.

وستشمل المرحلة الأولى من المشروع إنشاء فندق سندس روتانا من فئة الأربع نجوم والذي من المتوقع افتتاحه في فبراير 2017. وسيضم الفندق عند اكتماله 215 غرفة فندقية، بما في ذلك الأجنحة وقاعة الفعاليات و6 غرف اجتماع وردهة التنفيذيين وقاعة الاجتماعات ومركز أعمال مجهز بشكل كامل.

وسيتيح الفندق لنزلائه الاستمتاع بخدمات مركز اللياقة البدنية المتطور وبركة السباحة والمقهى المفتوح طوال اليوم، فضلاً عن مطعم تياترو الفاخر والمعروف من “روتانا”.

وقد صمم مجمّع سندس مرتفعات المطار خصيصاً لتلبية احتياجات رجال الأعمال المسافرين والزوار الذين يحضرون المؤتمرات، ويقع في منطقة تتوسط شارع المعارض في منقطة السيب. يتمتع هذا الموقع بإطلالة خلابة على شاطئ البحر وسلسلة جبال الحجر العمانية في منطقة تزخر بطبيعة ساحرة في السلطنة.

أما المرحلة الثانية من المشروع فستتضمن تطوير فندق “سندس أرجان” الذي يضم 85 شقة فندقية فاخرة، بما في ذلك شقق استديو فندقية وشقق فندقية بغرفة واحدة أو غرفتين للنوم. وسيحتوي الفندق كذلك على مطاعم فاخرة ومفتوحة طوال اليوم.

وسيشغل فندقا “سندس روتانا” و”سندس أرجان” مساحةً تصل إلى 40 ألف متر مربع، ومن شأن المشروع أن يمنح زخماً إضافياً لطموحات السلطنة الرامية إلى تطوير قطاع السياحة بما يتماشى مع “رؤية عُمان 2020”.

شارك برأيك