Booking.com

أعلنت مجموعة “فنادق شذا” العضو في التحالف العالمي للفنادق “GHA”، عن توقسع اتفاقية إدارة مع الشيخ سلطان الحارثي لتشغيل فندق مسك جدة.

ويعتبر الفندق الجديد أول فندق من فئة أربع نجوم تابع لعلامة مسك التجارية في المملكة العربية السعودية بموقع مميز على شارع حراء بالقرب من كورنيش جدة، ومن المتوقع افتتاحه في العام 2021.

وتضم المرافق المتوفرة في الفندق مطعماً ومقهى وصالات اجتماعات ونادياً للأطفال ومركزاً للياقة البدنية ومسبحاً على السطح.

كانت البداية مع فندقها الأول مسك من شذا الموج في مسقط والحائز على جوائز رفيعة، مع الافتتاح المرتقب لثلاثة منتجعات مسك ضمن مجموعة الشارقة والتي تم الإعلان عنها مؤخراً في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي برلين”(ITB Berlin).

بالإضافة إلى ذلك يجري حالياً تطوير فندقين آخرين تابعين للعلامة مسك في نخلة جميرا في دبي والآخر في الكويت، واللذين من المقرر افتتاحهما بحلول الربع الأخير من 2019 و2020 على التوالي، وإثر الفوز بأفضل عرض من بين عروض كبرى العلامات التجارية الجديدة في مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي.

وقد حظيت علامة مسك التجارية باهتمام منقطع النظير من مجتمع المستثمرين في المملكة العربية السعودية، كما يتم التفاوض على فرص استثمارية عديدة أخرى في جدة والمدينة المنورة والرياض والخبر.

وفي هذا السياق، قال الشيخ سلطان الحارثي في معرض تعليقه على توقيع الاتفاقية: “بهدف دعم المبادرات السياحية ضمن رؤية المملكة 2030، قررنا الاستثمار في قطاع السياحة ولذا نعكف حالياً على تطوير فندق من الفئة الراقية في موقع متميز بمحافظة جدة”.

وتابع: “لقد وقع إختيارنا على فنادق شذا بالتحديد للقيام بمهمة تشغيل الفندق الذي يحمل العلامة التجارية ‘مسك’ من شذا انطلاقاً من حرصنا على تقديم علامة تجارية تقدم بمفهوم جديد ومبتكر إلى السوق السعودي ونعد بأن يكون هذا الفندق فريداً من نوعه”.

شارك برأيك