Booking.com

وقعت داماك العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، اتفاقية تعاون مع مجموعة فنادق راديسون لتطوير وإطلاق فندق راديسون داماك هيلز دبي.

ويُمثل الفندق الجديد أحدث الفنادق العالمية لعلامة “راديسون”، وينفرد بإطلالات متميّزة على مضمار الجولف الشهير “ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي” في مشروع “داماك هيلز”، ويتألف الفندق المرتقب والفاخر من 481 غرفة.

بالإضافة إلى أجنحة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، كما يُقدم للمستثمرين فرصة شراء وحداتٍ سكنية تديرها “مجموعة فنادق راديسون”، ما يتيح لهم تحقيق عوائد مضمونة بنسبة تصل إلى 6% على استثماراتهم العقارية خلال الأعوام الثلاثة الأولى للتشغيل.

ومن المقرر أن يستقبل فندق راديسون داماك هيلز دبي، الذي دخل فعلياً مرحلة الإنشاء، الدفعة الأولى من الضيوف بحلول الربع الأخير من العام 2019.

وسيضم الفندق الجديد مطعمين ومرافق ترفيه عصرية تشمل صالة ألعاب رياضية، ومنتجع (spa) صحي، ونادي للأطفال، وبركة سباحة في الهواء الطلق، فضلاً عن مرافق وقاعات للاجتماعات بمساحة 600 متر مربع

ويقع فندق راديسون داماك هيلز دبي في قلب مشروع داماك هيلز، وهو مجمع سكني فاخر وحصري يمتد على مساحة 42 مليون قدم مربعة في قلب مدينة دبي لاند.

وقد انضم فعلياً إلى مجتمع داماك هيلز أكثر من 1000 أسرة، وسيشتمل هذا المشروع بمجرد استكماله على أكثر من 4 آلاف فيلا فاخرة، و7500 وحدة سكنية، فضلاً عن حدائق خضراء وارفة ستمتد على مساحة تفوق 4 ملايين قدم مربعة.

شارك برأيك