Booking.com

كشفت شركة جبل عمر الرائدة في قطاع التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، عن اختيارها لمجموعة “إتش للضيافة” التابعة لشركة أبوظبي كابيتال جروب ذ.م.م للقيام بإدارة وتشغيل فندق من فئة الخمس نجوم بمشروع جبل عمر الواقع بمنطقة مكة المكرمة، والذي تم تشييده حديثاً بجوار الحرم المكي الشريف.

ويعد هذا أول فندق تقوم مجموعة إتش للضيافة بتشغيله في المملكة العربية السعودية، ويحتوي الفندق على 650 غرفة فندقية فاخرة و3 مطاعم متميزة تقدم المأكولات المتنوعة مع توفر أماكن مهيأة للاستقبال وإستضافة الاجتماعات وناد رياضي والعديد من الخدمات المتميزة التي سيوفرها الفندق، ومن المتوقع أن يكون بدء التشغيل في بداية عام 2020.

وقد علق فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إتش للضيافة وعضو مجلس إدارة شركة أبوظبي كابيتال جروب قائلاً: “نحن سعداء بهذا المشروع الجديد الذي يتناسب مع إستراتيجيتنا التوسعية لمشاريعنا في الشرق الأوسط، ولطالما كانت المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الدول التى يشرفنا التوسع بمشاريعنا فيها، وقد أردنا أن نبدأ في موقع متميز مع شريك له الخبرة والريادة مثل شركة جبل عمر للتطوير التي قامت بتطوير هذا الفندق الذي يعد من بين أفضل الفنادق في مكة المكرمة إحدى أقدس مدن العالم”.

وبدوره، قال ياسر بن فيصل الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: “نحن نتطلع وبكثير من الفخر إلى الشراكة مع شركة أبوظبي كابيتال جروب ذ.م.م، حيث إنها واحدة من أبرز المؤسسات الاستثمارية الخاصة في منطقة الخليج العربي التي تسعى بدورها البارز في مجال الاستثمار بالمنطقة إلى توسيع نطاق علامتها التجارية الخاصة بمجال الضيافة ‘مجموعة إتش للضيافة’ داخل المملكة العربية السعودية”.

وتختص “جبل عمر للتطوير” التي تأسست في 2006، بتطوير المناطق المجاورة للحرم المكي في مكة، وتملك 13 ألف وحدة فندقية تحت التطوير، و2,700 وحدة فندقية قائمة.

شارك برأيك