Booking.com

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تجري الاستعدادات على قدم و ساق في فندق جراند ميلينيوم دبي مرة أخرى لإستقبال الضيوف بقائمة إفطاره الشهية التي تشتمل على أكثر الأطباق العربية شعبية.

جراند ميلينيوم دبي

قائمة إفطار شهية بجراند ميلينيوم دبي خلال رمضان المعظم

يقول بيتر منصوريان، مدير عام فندق جراند ملينيوم دبي، إن من يريدون تناول الإفطار بالخارج خلال شهر رمضان عليهم أن يقوموا بزيارة مطعم “ذا أتريوم” بالفندق إذ أنه سيقدم بوفيه عربي ثري مع مزيج رائع من الأطباق العالمية المفضلة.

الأطباق المقدمة خلال هذا الشهر الكريم سوف تشمل المطبخ العربي التقليدي و الأطباق الأساسية في الإفطار، مع مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية.

و أوضح أنه: “مع قائمة إفطار فاخرة، يعتبر مطعم “ذا أتريوم” المكان المثالي لتجربة التقاليد الثرية لوجبة الإفطار خلال شهر رمضان، يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار رائع مقابل 140 درهم فقط للفرد شاملاً مشروبات رمضان التقليدية.

وأضاف منصوريان: “نظرا لأن الإفطار فرصة لمشاطرة الوجبة مع الأسرة، الأصدقاء وزملاء العمل، فقد أدخلنا أيضا عرض المجموعات الخاص الذي سوف يسمح لعائلة أو مجموعة من 10 أصدقاء بالاستمتاع ببوفيه الإفطار الفاخر لدينا و يدفعون فقط لعدد 9 أشخاص.

ويمكن الاستفادة بهذا العرض الخاص و الاستمتاع بقضاء وقت رائع مع عائلتك و أصدقائك بمجموعة كبيرة متنوعة من الأطباق التقليدية، مراكز الطهي المباشرة، المشروبات العربية و العديد من الحلويات اللذيذة”.

الأطباق الشهية من أنحاء العالم العربي المقدمة في مطعم “ذا أتريوم” تشمل أنواع مختلفة من الحساء، السلطات و الأطباق الساخنة التي يمكن الاستمتاع بها مع المزة مثل الكبة، السمبوسك والفطائر، إلى جانب الأطباق العربية الشهية و منها اختيارات من اللحم المشوي على الفحم بما في ذلك الشيش طاووق، شاورما، كفتة، لحم مشوي مشكل ولحم الحمل المشوي.

الحلويات العربية و القهوة يقدم معها اختيارات من اللبن وعصائر الفاكهة الطازجة التي تجعل الإفطار مثالياً بكل بساطة.

شارك برأيك