كشف فندق جراند ميلينيوم دبي الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء عن تقديم فرصة للضيوف والمقيمين للاستفادة من العروض الخاصة على قائمة الإفطار الفريدة والأطباق الخاصة وباقات الإفطار والسبا المميزة لإقامةٍ رائعة خلال الشهر الكريم.

ويستقبل مطعم “أتريوم” ضيوفه لتناول بوفيه إفطار فاخر تتغير أطباقه الرئيسية الشهية على مدار الأسبوع يضم العصائر الزكية والشوربات والسلطات الشهية والمقبلات الباردة والساخنة وأشهى الأطباق وأصناف الحلويات الفاخرة.

ويضم البوفيه أكثر من 60 نوعًا ليختار منها الضيف إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر التي ستقدم تشكيلة واسعة من الأطباق طازجة التحضير.

ويضم البوفيه علاوةً على الأطباق الرمضانية التقليدية فقرات ترفيهية ومنطقة خاصة للعب الأطفال وصالة سينما للأطفال وذلك لقاء 199 درهمًا للفرد و89 درهمًا للأطفال من سن 5 إلى 10 سنوات فيما يقدم الطعام للأطفال دون سن الخامسة مجانًا.

ويقدم الإفطار للضيوف في مطعم “أتريوم” من وقت الإفطار إلى 10:30 مساءً إضافةً إلى جلسة تدليك في سبا ياسمين مع دخول خاص إلى غرفة البخار والساونا والجاكوزي وحمام السباحة والنادي الرياضي من الساعة 10 صباحًا ولغاية 11 ليلًا لقاء 249 درهمًا فقط.

ويقدم “كافيه كريستال” الواقع في بهو فندق جراند ميلينيوم دبي المشروبات الرمضانية مع تشكيلة واسعة من التمور اللذيذة والبهارات الزكية من الساعة 7 إلى 11 ليلاً لقاء 27 درهمًا.

ويقدم “بلجيان” كافيه عروضًا خاصة خلال رمضان تشمل طبق المشاوي المشكلة الذي يضم قطع تندرليون ولحم الضأن المشوي والدجاج المشوي وكفتة لحم الضأن مع البطاطس المقلية والسلطة ومشروب غازي لقاء 130 درهمًا.

وبإمكان الضيف طلب الخبز مع تشكيلة المأكولات البحرية أو الدجاج أو الخضراوات إضافةً إلى مشروب غازي لقاء 89 درهمًا.

وتتوفر جلسة تدليك بتقنية التحفيز الكهربائي للعضلات EMS لمدة 20 دقيقة و30 دقيقة تدليك للظهر ودخول إلى غرفة البخار والساونا وحمام السباحة والدوش والجاكوزي وذلك أثناء تناول الشاي بالزنجبيل والفواكه المجففة لقاء 159 درهمًا.

شارك برأيكإلغاء الرد