Booking.com

يواصل فندق جراند ميلينيوم عمان مشواره المرموق في حصد الجوائز المميزة حيث أعلن الفندق عن فوزه بجائزة الفندق الأكثر تميزاً في خدمة الأعمال 2017 في الأردن.

وقد تسلم الجائزة المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان السيد فراس منيمنه يوم الأحد 29 أكتوبر الماضي ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017 الذي أقيم في فندق أرماني دبي.

وتأتي هذه الجائزة خير تعبير عن تقدير الجهات العالمية لدور فندق جراند ميلينيوم عمان في إرساء معايير التميز في خدمة رجال الأعمال بشكل خاص وكافة الخدمات المقدمة بشكل عام، حيث يعتبر الفندق قطاع الأعمال أحد أهم الأركان الذي يكرس جهوده لخدمته.

وقد صرح فراس منيمنه المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان: “نسعى في فندق جراند ميلينيوم عمان إلى توفير أحدث المرافق لضيوفنا من رجال الأعمال وجميع الوسائل المريحة الملائمة لأسلوب حياتهم الذي يتسم بالسرعة، تمثل هذه الجوائز التي نفتخر بحصدها فاعلية التنفيذ الناجح لرؤية الفندق وإستراتيجيته في تطبيق جميع معايير التميز”.

الجدير بالذكر أن فندق جراند ميلينيوم عمان قد فاز مؤخراً بجائزة النجوم السبعة لأفضل فندق في الشرق الأوسط لعام 2016 من قبل هيئة الفنادق العالمية الفاخرة المنعقد في إسبانيا.

وجاء هذا الفوز والاستحقاق ليكون اعترافاً دولياً بالتميز الساحق لخدمات الفندق، والتطور الدائم والالتزام بالجودة، وهو يعكس تعهداً لا هوادة فيه بالاهتمام بجميع احتياجات الضيوف.

شارك برأيك