Booking.com

أعلنت مجموعة الفنادق والمنتجعات الفاخرة “جنة والأندلس” مؤخرا عن إطلاق أحدث تطبيقاتها ‘Ask.me’ الحاصل على براءة اختراع تكنولوجية والتي تسمح للزوار بالتفاعل مع جميع الخدمات المقدمة، قبل وأثناء وبعد إقامتهم في أي من فنادق المجموعة.فنادق جنة والأندلس

وتم تجهيز التطبيق من قبل فريق مختص من المصممين والمبرمجين وتكنولوجيا JLT المتطورة مع مشاركة قوية من قبل الرئيس التنفيذي للعمليات للمجموعة وفريق العمليات، حيث يتمتع التطبيق Ask.me بتكنولوجيا فريدة من نوعها والتي تتوافق مع جميع الهواتف الذكية وهو متاح بشكل مجاني في جميع متاجر التطبيقات.

وقالت السيدة كارولين ديلبيكيو الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جنة :” أن هذا النظام لم يصمم فقط للتواصل مع الضيوف بشكل مبسط ولكن أيضا يجعل من العمليات أكثر كفاءة حيث أنه يبين وبوضوح كل ما تم إنجازه أو تحت مرحلة التنفيذ وكذلك يبين الخدمات المتوفرة لمعالجة الطلبات.

واضافت ديلبيكيو انه بهذه الطريقة يمكن أن تكتمل جميع أنواع الطلبات بأسرع وقت ممكن مع الدقة والكمال، موضحة أن جميع الضيوف الذين يقومون بالحجز في أي من فنادق ومنتجعات جنة والأندلس سوف يصلهم بريد إلكتروني ترحيبي مرفق برابط للتطبيق الجديد والذي يدعوهم لتحميل هذا التطبيق والبدء في استخدامه “.

وافادت ديلبيكيو ان التطبيق لديه ثلاث واجهات متغيرة اعتمادا على حالة حجز الضيف، منها حجوزات خاصة من مثل “حجز سيارة نقل من المطار” ” إنهاء إجراءات استلام الغرفة بشكل سريع” أو ” الحجز في أحد المطاعم”.

وقالت:” بعد الاقامة في الفندق، سوف يتاح للضيوف طلب مميزات مباشرة وبشكل سريع، من مثل “تجهيز وتنظيف الغرفة”، “الغسيل”، “طلب تاكسي” والعديد من الطلبات الأخرى وكلها تتم عبر التطبيق بشكل إلكترونيا، وبعد الانتهاء من فترة الاقامة في الفندق يمكن للضيف من خلال التطبيق بأن يقوم بعمل حجوزات جديدة، ووضع شكوى فقدان أي من الممتلكات أو طلب ارسال الفاتورة الكترونياً.

وأضافت ديلبيكيو:”ان التطبيق له ميزتان– ميزة النقر على ( فئة ) مثل التدبير المنزلي الذي سيربط الضيف بصفحة خاصة مماثلة لصفحات الدردشة مع الإدارة المعنية للتحدث بشكل مباشر أو بإمكانه ارسال رسالة إلى الادارة المعنية طالباً فيها أي من الخدمات المتوفرة وبعد الانتهاء من الطلب سيتلقى الضيف رسالة على هاتفه من خلال التطبيق كتنبيه بانتهاء الطلب “.

وقالت :” ومع ذلك لا تزال الخدمة الشخصية عاملاً رئيسياً في كافة منتجعات وفنادق جنة والأندلس ، وأن Ask.me لا يحل محل التفاعل المباشر بين خدمات “كريم” والضيوف من الدرجة الأولى ، بل هو أداة من شأنها تبسيط الاتصالات والتوازن السلس بين العمل والمتعة لضيوفنا والتفاعل شخصيا مع جميع الضيوف”.

شارك برأيك