نالت مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة, ومقرها دبي والعضو في دبي القابضة لقب أفضل سلسلة فنادق في 2012 من مجلة جلوبال ترافيلر الشهرية المتخصصة في قطاع السفر الفاخر للأعمال والترفيه بالولايات المتحدة الأميركية.

فندق جميرا دبي احدى فنادق مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة

حيث جرى اختيار الفائزين من خلال لجنة تضمنت خبراء جلوبال ترافيلر, وأعضاء المجلس الاستشاري حيث وجهت الدعوة لستة وعشرين فندقا للمشاركة, واختيار الفائز من بينها لنيل هذه الجائزة المرموقة.

وتضم قائمة قراء المجلة الأميركية الرائدة نخبة من المسافرين الدائمين الذين يتنقلون سنويا بمعدل 16 رحلة داخلية و16 رحلة دولية, وتشير الأرقام إلى أن إقامتهم بالفنادق تصل إلى معدل 100 ليلة فندقية سنويا كما يسافر 76% منهم على درجة رجال الأعمال.

ومنذ انطلاق أعمالها في العام 2011 تضاعف عدد الفنادق والمنتجعات والمساكن التي تديرها مجموعة جميرا حول العالم كما زاد تواجدها في أوروبا بثلاثة أضعاف من خلال وحدات فندقية فاخرة في روما, وفرانكفورت, ومايوركا بإسبانيا, ولندن, واسطنبول إلى جانب توسعها في الشرق الأوسط بإضافة منشآت فندقية جديدة تحت إدارتها في دبي وأبوظبي علاوة على التواجد في آسيا عبر منتجعين في جزر المالديف, وفندق جميرا هيمالايا في شنغهاي.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد