Booking.com

يدعو جميرا النسيم في دبي زواره للتمتع بتجربة إقامة متميزة في ظل أعلى معايير الصحة والنظافة، وذلك بعد حصول المنتجع من فئة الخمس نجوم على ملصق الامتثال وضمان الحماية SafeGuard Label من “بيرو فيريتاس”، ليكون بذلك أول فندق يحظى بهذه الشهادة المرموقة على مستوى العالم.

وتُمنح شهادة الامتثال والملصق بعد تلبية كافة المعايير المطلوبة وفي أعقاب عمليات التدقيق التي سيتم تنفيذها ميدانياً وعن بعد لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية بكفاءة، وتعمل بيرو فيريتاس على تعزيز الثقة والطمأنينة لدى ضيوف الفنادق والعملاء بشكل عام من خلال موقعها الإلكتروني المتاح للجمهور والذي يعرض المؤسسات الحائزة على هذا الاعتماد.

وكانت مجموعة جميرا قد طبقت سلسلة من الإجراءات الاحترازية في كافة فنادقها حول العالم، تم تصميمها خصيصاً للحفاظ على صحة وسلامة الضيوف والموظفين، وتشمل هذه الإجراءات ارتداء الكمامات، والقياس اليومي الإلزامي لدرجات الحرارة، والتدريب المكثف على أسس النظافة والتعقيم لكافة الموظفين.

فضلاً عن الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء الفندق بما في ذلك الشواطئ والمسابح والصالات الرياضية (عند فتحها)، ورفع مستويات التهوية والهواء النقي في المناطق العامة، واستخدام آليات التعقيم بالضباب بمعدل ثلاث مرات يومياً تبعاً لعدد الزوار، إضافة إلى تطبيق قوانين محددة فيما يخص المصاعد للحفاظ على سلامة الضيوف عند استخدامها.

أما غرف الضيوف، فيجري تنظيفها بالكامل وتهويتها يوميًا وتوفير وسائل التعقيم والنظافة الصحية اللازمة مثل الكمامات ومواد تعقيم اليدين والمناديل المعقمة، في حين تخضع الوسائد واللحف للتعقيم الحراري ويجري تغيير أغطيتها عند مغادرة الضيوف، وتترك الغرف شاغرة لمدة ثلاثة أيام بعد كل إقامة كإجراء أمان إضافي، وفي حال تعذر ذلك نظراً لمعدلات الإشغال  المرتفعة، تخضع الغرف لعملية تعقيم كاملة.

وسوف تخضع كافة المطاعم الاستثنائية التي يوفرها الفندق لإجراءات احترازية إضافية أيضاً، بما في ذلك التعقيم الكامل للمطعم قبل كل وجبة، وإيقاف البوفيهات مؤقتاً، والحفاظ على مسافة آمنة بين الطاولات وتوفير مواد التعقيم الأساسية على كل طاولة ليستخدمها الضيوف.

شارك برأيك