Booking.com

وام ـ افتتحت “مجموعة جميرا” للضيافة الفاخرة، عضو دبي القابضة، أولى فنادقها من فئة الخمس نجوم في الصين تحت اسم “جميرا هيمالاياز شنغهاي” في قلب مقاطعة بودونج التي تقع وسط مدينة هيمالاياز في شنغهاي.

وذكرت “مجموعة جميرا” في بيان صحافي صدر اليوم أن فندق “جميرا هيمالاياز شنغهاي” يضم 401 غرفة ذات تصميم يتحلى بطابع صيني معاصر، بالإضافة إلى 62 جناحا فاخراً، وشقق فندقية، وأربعة مطاعم وردهات مختلفة، ونادي لياقة صحي، وقاعات خاصة للإجتماعات والمؤتمرات والمناسبات المختلفة، وحديقة شاسعة على سطح الفندق تبلغ مساحتها خمسة آلاف متر مربع .

 

فندق "جميرا هيمالاياز شنغهاي"

فندق "جميرا هيمالاياز شنغهاي"في وسط مدينة هيمالاياز، شنغهاي

وقالت المجموعة أن تصميم الديكورات الداخلية للفندق تم من قبل الشركة الدولية “كاي سي ايه” لهندسة الديكور التي سبق لها أن صممت الديكورات الداخلية لفندق برج العرب بدبي الذي يقع أيضا تحت إدارة مجموعة جميرا.

[ad#Ghada200x200]

ويعتبر فندق “جميرا هيمالاياز شنغهاي” جزءا من مركز “الهيمالاياز” الذي يعد تحفة فنية وسط المنطقة؛ وهو عبارة عن مركز فني وثقافي حديث يشمل مسرح “داغوان” الذي يسع 1100 شخص، ومتحف هيمالايا للفنون، ومركز تسوق فخم وقاعات مثالية للاجتماعات الخارجية في الهواء الطلق مثل حديقة “اللامتناهية” و”ووجي” بلازا.

وأوضح البيان أن فندق جميرا هيمالاياز يستثمر موقعه المميز بالقرب من مركز إكسبو شنغهاي الدولي الجديد؛ لإحتوائه على عدد من أفخم القاعات المتخصصة للاجتماعات والمؤتمرات الدولية حيث تصل مساحاتها إلى 1939 متر مربع.

يُذكر أن مجموعة جميرا تدير في الصين إلى جانب فندق “جميرا هيمالاياز شنغهاي” خمسة فنادق فاخرة تحت الإنشاء تشمل جميرا هانغجو، وجميرا غوانغزو، ومنتجع جميرا كينغ شوي باي سانيا، وجميرا ماكاو، ومنتجع جميرا ثاوساند آيلاندز ليك في منطقة كياندوهو.

[ad#Ghada Links]

 

شارك برأيك